رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق

رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق نتناولها اليوم في هذا المقال، أكثر ما يقوي علاقة الصداقة بين الشخصين عهو التواصل معه بشكل دائم، وقول الكلام الجميل الذي يحمل أجمل المشاعر إليه، لذلك نسادك اليوم في ووضعنا لك أجمل الرسائل لصديق بالإنجليزي مع الترجمه، ليمكنك إرساله لها محمله بالمعاني الرقيقة التي تعبر عن حبك لصديقك وإنه المفضل إليك وله مكانة كبيرة داخل قلبك.

قد يهمك أيضاً

ادعية صباح الخير للاصدقاء …. تعرف عليها

رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق:-

رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق
رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق
  •  To
  •  Name
  •  Address
  •  Date
  •  Dear (Name)
  •  Hi! Missing you a lot. How are you and the other family members? Give my regards to the elders and love to youngers. Life has suddenly become very busy but at the same time quite lonely. My job is quite lucrative con­sidering the perks I’m getting. How are things at your front? Hope you are continuing with your legal practice, but then such a small city like (Place Name), does not give you much to do. In case you are interested to come down to  (Place Name) then let me know, I’ll try to do something for you. No doubt there is lot of competition in (Place Name), but knowing you well I’m sure that you can make a good headway, once you get a break. At this time  (Place Name) is literally boiling and with sudden power-cuts, things have become worse. However, I have adjusted to the busy-life of this city and in the evenings usually go to watch some good English plays. I have also taken the membership of American Library and British Library and is having a great time with good books-as you know my passion for reading .

الترجمة:

ترجمة
ترجمة
  • إلى .
  •  اسم .
  • عنوان .
  • تاريخ .
  • عزيزي (الاسم) .
  • مرحباً، افتقدك كثيراً، كيف حالك وحال أفراد الأسرة الآخرين، أوصل تحياتي لكبار السن، قد أصبحت الحياة فجأة مشغولة للغاية ولكن في نفس الوقت أشعر بـ الوحدة، وظيفتي مربحة للغاية بالنظر إلى الامتيازات التي أحصل عليها، اخبرني كيف هي الأشياء في عملك، آمل أن تستمر مع ممارستك القانونية، لكن مثل هذه المدينة الصغيرة مثل (اسم المكان) ، لا تعطيك الكثير لتفعله إذا كنت مهتما بالانضمام إلى في (اسم المكان) فأخبرني بذلك ، وسأحاول أن أفعل شيئًا من أجلك، لا شك أن هناك الكثير من المنافسة في (اسم المكان)، ولكن مع معرفتك جيدا، فأنا متأكد من أنه يمكنك تحقيق تقدم جيد، لقد تعود على هذه الحياة المزدحمة لهذه المدينة، ففي المساء عادة ما أذهب لمشاهدة بعض المسرحيات الإنجليزية الجيدة، كما أنني أخذت عضوية المكتبة الأمريكية والمكتبة البريطانية، وقد قضيت وقتا ممتعا مع قراءة كتب جيدة كما تعلم شغفي بالقراءة، اخبرني عنك .

اقرأ أيضاً

كلمات اعتذار للاصدقاء ….. تعرف على أشهرها

رسائل حب لصديقي بالإنجليزي :-

رسائل حب لصديقي بالإنجليزي
رسائل حب لصديقي بالإنجليزي

1_ Always be on the alert for opportunities. They abound in unexpected places. Never waste a moment to prove what you are capable of.

الترجمة:

كن دائما على استعداد للحصول على الفرص أنها تكمن في أماكن غير متوقعة لا تضيع لحظة إثبات نفسك.

2_ My Friendship is just like a rubber band, it is too flexible; stretch it as much as you can, but if you leave it, it’ll hurt you a lot, Really a lot.

الترجمة:

صدقاتنا مثل حزام مطاطي، قادرة على ان تمدد بعيدة ومرنه للغاية، ولكن عندما تتركه ستؤلمك كثيراً.

3_ Treat life as sea your heart as sea-shore and friends as waves, It never matters how many are there, What matter is which one touches the shore.

الترجمة:

تعامل مع الحياة كبحر ومع قلبك كشاطئ ومع اصدقائك كالموج، لا يهم كم عدد اصدقائك ولكن المهم في من سيصل الشاطئ.

4_ I’m not wealthy but I have a rich heart, I’m not best but I will try my best, I may not be right every time but I’m surely not wrong to choose you as my Friend.

الترجمة:

لست غنيا ولكن لدي قلب غني، فأنا لست أفضل ولكن سأبذل قصارى جهدي، قد لا أكون على حق في كل مرة، لكنني بالتأكيد لست مخطئًا في اختيارك كصديق لي.

قد يهمك أيضاً

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة

التعليقات مغلقة.