فنون

ريتشارد أرميتاج سوف يلعب دور ولفرين “لوجان” في مسلسل قادم 2018

تم التأكيد بأن الممثل ريتشارد أرميتاج سوف يلعب دور ولفرين في المسلسل قادم من شركة مارفل ، وعلي الرغم من أننا الفعل ينفطر قلبنا بسبب أن هيو جاكمان قد ترك الشخصية للأبد بعد دوره فيلم فيلم لوجان وأداءه الرائع فيه والخاتمة المميزة  إلا أننا نتطلع بالفعل للمسلسل الجديد ، من أجل رؤية البطل ذو المخالب الحديدية مرة أخري علي الشاشات .

تعرف كذلك علي

7 حقائق لا تعرفها عن ولفرين Wolverine

ريتشارد أرميتاج سوف يلعب دور ولفرين .. ولكن ما القصة ؟ 

ريتشارد أرميتاج

ريتشارد أرميتاج

القصة مبنية علي سكربت تلفزيوني يكون فيها هناك العديد من حوادث القتل الغامضة ويبدو أن لوجان هو المتهم الأول في تلك القضايا ، في فصل جديد من قصة حياة السلاح إكس أو ولفرين .

سوف يكون المسلسل بعنوان Wolverine: The Long Night ، ومن المقرر البدء في عرض المسلسل في العام 2018 ،وسوف يكون الموسم الأول منه 10 حلقات .

وفي أحداث المسلسل سوف يكون المحققين في الجرائم هما سالي بيرس و تاد مارشال والذين تقودهم الأحداث إلي لوجان الشاب ، ويحاولا تركيب القطع المتناثرة من الأدلة من أجل إثبات الدليل علي ارتكاب تلك الجرائم .

في حقيقة الأمر يري العديدين “وكاتب هذا الخبر منهم” أن ريتشارك أرميتاج يشبه بشكل كبير هيو جاكمان والذى عهدناه في دور ولفرين منذ أول ظهور للشخصية في عالم السينما ، ولذا يتنظر منه الجميع أن يتفوق علي الأصل أو علي الأقل لا يحاول أن يقل عنه .

قد يهمك كذلك

نهاية رحلة هيو جاكمان مع ولفرين فمن سوف يحل محله؟

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى