رينو داستر تمتع بالحماية في جميع الظروف

رينو داستر من انتاج شركة رينو الفرنسية التي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1899، ثم تحالفت عام 1999 مع شركة نسيان موتورز حتى وصل التحالف أشده عام 2002 وظلت الشركة تتطور تدريجياً حتى دخلت إلى الأسواق العالمية للسيارات، وتعد سيارة رينو داستر من أقوى السيارات وأكثرها اقتصادية، كما تعد من السيارات المناسبة للعائلة والممتعة في القيادة، حيث الدخول إلى عالم سيارات الدفع الرباعي .

متعة القيادة مع رينو 2016
متعة القيادة مع رينو 2016

نتجول معاً في جولة سريعة للتعرف على الإمكانيات الهائلة للسيارة رينو

الظهور الأول لسيارة داستر

عندما ظهرت رينو داستر للمرة الأولى كانت بناقل حركة عادي (مانيوال) ، ومحرك بسعة 1.6 لتر لا يتناسب مع حجم السيارة، وفي عام 2016 تميزت رينو داستر بالعديد من التجهيزات حيز أمتعة بسعة 475 لتر، بالإضافة إلى قاعد خلفية قابلة للطي 1 / 3 – 2 / 3 ، فضلاً عن صندوق قفازات عملي للغاية مع مصباحه الداخلي مع خازن على أعلى لوحة القيادة من أجل جعل رحلتك أسهل.

مميزات سيارة رينو داستر

تتميز سيارة رينو داستر بثباتها على الطرق وخاصة الطرق الجبلية والوعرة ومع المطبات المفاجأة، بالرغم من ارتفاعها الكبير عن الأرض ، مع الشعور براحة كبيرة أثناء القيادة، كما توفر السيارة الكثير من الحماية والأمان لصاحبها لما بها من تجهبزات حيث تحتوي على وسادتين هوائيتين أماميتين وحزام أمان ثلاثي التثبيت. كما تتميز السيارة بسعتها من الداخل حيث يبلغ طولها 4315مم وعرضها 2000مم وارتفاعها 210 بالإضافة إلى سعة الصندوق التي تبلغ 408 لتر، في هذه السيارة سوف يجد المشتري كل ما يحتاجه.

مميزات رينو داستر
مميزات رينو داستر

عيوب السيارة رينو 

من العيوب التي تواجهها سيارة رينو داستر قلة قطع الغيار الخاصة بها، كما يعاني قائدها من من الشعور بالإهتزاز بعد سرعة 160 كم، فضلاً عن أسعارها المرتفعة، كما تفتقر السيارة لبعض المميزات مثل عدم وجود لوحة تحكم للسائق، وعدم وجود أماكن تخزين، كما أن الخامات المستخدمة في السيارة من الدخل غير عالية الجودة، فضلاً عن أن الهيكل الخارجي للسيارة خفيف بالإضافة إلى أن الفيبر العازل بين السيارة والغرفة الداخلية للسيارة تعد منظر غير مقبول ومن العيوب أيضاً أن غطاء البنزين للسيارة مغلق بمفتاح السيارة كما أن الباب مفتوح.

شاهد أيضاً:

بعد إضاءة لمبة إنذار الوقود..ماهى المسافة التى سوف تقطعها السيارة بعدها؟

داستر 2018-2019

حرصت الشركة المصنعة لسيارة رينو داستر على معالجة جميع العيوب الموجودة في الموديلات القديمة، فجاءت بتصميم خارجي كبير يرتفع عن سطح الأرض ليعطي منظراً ضخماً مع مصابيح أمامية بينها شبكة غاية في الروعة محفور عليها شعار شركة رينو الفرنسية، مع رفارف بارزة تعطي إيحاءاً بالإنسياية والقوة، يتسم محركها بسعته البالغة 2.0 لتر بقوة 115 حصان وإقتصاده في معدل استهلاك الوقود فضلاً عن ناقل الحركة الأتوماتيك 4 سرعة من الفئة متغيرة السرعات مع نظام دفع أمامي للعجلات.

وتعد رينو داستر 2018-2019 سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات لديها القدرة على خوض المغامرات المختلفة بشكل هائل لذا فمن المتوقع أن تصل ’داستر‘ الجديدة إلى أسواق مجلس التعاون الخليجي والسوق السعودي بدءً من شهر سبتمبر القادم.

رينو داستر 2018-2019
داستر 2018-2019

إقرأ:

أرخص سيارة فى السعودية

تصميم رينو داستر وضع من جديد لتصبح أكثر عملية، وإتقانًا وراحة، فهي تعد أقوى سيارة مع ضمان مستوى فائق من الحماية، تقنية عالية حيث مثبت السرعة، ومستشعرات التوقف الخلفية أبعد بكثير من مجرد سيارة دفع رباعي للقيادة في الأماكن الجبلية الوعرة تجعل رحلتك في أمان.