صحة

زراعه الشعر في جده

زراعه الشعر في جده

زراعه الشعر في جده … تعد من اهم عمليات التجميل للرجل العربي عموما لكي يتخلص من الصلع وفقدان الشعر وهناك بعض من النساء يضطرون لعمل هذه الجراحه في بعض الحالات. ونظرا للاقبال الشديد للجوء لعمليات التجميل في الوطن العربي فقد ارتفعت معدلات الاقبال على هذه االعملية في جده ومدن اخري المتميزه في مجال الجراحات التجميليه لان يعتبر الشعر هو العامل الاساسي لجمال الوجه والشكل العام ايضا

يمكنك أن:

تعرف علي افضل شامبو لتساقط الشعر

عمليه زراعه الشعر في جده

تعتبر مدينه جده من اشهر واكبر واهم مدن المملكه العربيه السعوديه . وتعد من اهم المراكز الاقتصاديه والسياحيه في المملكه العربيه السعوديه. وقد شهدت عمليات التجميل في جده في الفتره الاخيره تطور كبير وواضح وهذا بسبب انتشار المراكز والعيادات التجميليه ومراكز وعيادات زراعه الشعر.وتعد جده هي المنافس الاكبر لمدينه الرياض والتي تشتهر في مجال التجميل وعمليات زراعه الشعر ايضا .

عمليه زراعه الشعر في جده
عمليه زراعه الشعر في جده

تكلفه عمليه زراعه الشعر

ان عمليات التجميل في السعوديه تعتبر اعلي متوسط تكلفه عالميا، فان تكلفه عمليه زراعه الشعر في جده مرتفعه نسبيا عن باقي الدول العربيه والاوروبيه.

وقد تختلف هذه العملية علي حسب نوع التقنيه المستخدمه في الجراحه ، وهناك عوامل قد تؤثر علي التكلفه في الارتفاع او الانخفاض بسبب مستوي الطبيب والمركز التي يجري فيه العملية، وهناك ايضا حاله المريض ومساحه الصلع وعدد البصيلات التي يحتاج لزراعتها للكثافه المناسبه له فهذا يسبب في انخفاض او ارتفاع التكلفه .

فأن متوسط تكلفه عمليه الزراعه تتراوح ما بين 10000 الي 30000 ريال سعودي تقريبا.

قد يهمك:

امبولات فيتشي Vichy لعلاج تساقط الشعر

مميزات وعيوب عمليه زراعه الشعر

من اكثر العيوب التي تواجهنا في عمليه زراعه الشعر بصفة عامة وفي جدة بصفة خاصة هي التكلفه ولكن يوجد كثير من المميزات التي يجب ان نعرفها ولا يمكن انكارها ، فان هذه العمليه  في جده قد تجري باحدث التقنيات الطبيه والمتطوره ، وانه يوجد كثير من المراكزالتجميليه المختلفه في جده تتعاون مع اطباء التجميل ذات الكفاءه العاليه لضمان نجاح هذه العمليه 

فكل ما يحتاجه المريض هو اختيار المركز المناسب والمتطور والطبيب ذات الكفاءه العاليه وذو الخبره لضمان نجاح العمليه . وقد يقوم المركز بمساعده المريض علي اختيار تقنيه زراعه الشعر الانسب لحالته سواء كانت تقنيه الاقتطاف او بزراعه شرائح .

تعرف على:

فوائد الخل الاسود للشعر …. كيف يعالج الخل الشعر التالف؟

مميزات وعيوب عمليه زراعه الشعر في جده 
مميزات وعيوب عمليه زراعه الشعر في جده

وتتم عمليات زراعه الشعر من خلال تقنيات متطوره تحت اشراف اطباء ذات كفاءة عاليه وتتكون من :

التقنيه الاولي:

ويتم فيها اخذ شرائح صغيره جدا من مؤخره الراس كل شريحه تحتوي علي شعره واحده او اتنين وزراعتها في مقدمه الراس وتسمي بتقنيه الشريحه .

التقنيه الثانيه :

ويتم باخذ بصيله كامله من مؤخره الراس وزراعتها في اماكن عديده من مقدمه الرأس وهذه التقنيه هي الاكثر انتشارا في الوقت الحالي وتسمي بتقنيه الاقتطاف .

افضل مركز لزراعه الشعر:

فهناك الكثير من المراكز والعيادات المتطوره والمختصه في هذا المجال في جده، فهناك مجموعه مراكز عملت علي تحقيق شهره كبيره وواسعه في هذا المجال ، ومن افضل مراكز هي:

. مركز ابولو هير سنتر

. عيادات ميديكال سنتر

. مستشفي المركز الطبي الدولي

. مستشفي وعيادات ادمه

.مركز ادفانسد كلينيك

ومن اسباب الصلع عند الرجال او سقوط الشعر عند السيدات هو :

. التوتروالضغط النفسي

. العامل الوراثي

. الانيميا

. امراض جلديه مثل (الثعلبه – القشرة )

. تقدم العمر

قد يهمك:

تجارب زراعة الشعر في تركيا

افضل اطباء عمليه زراعه الشعر في جده:

هناك الكثير من الاطباء المحترفين في هذا المجال وهم ذات كفائه عاليه ولديهم ثقه كبيره في نجاح اي عمليه تجميله بوجه عام وعمليه زراعه الشعر بوجه خاص.

وهناك بعض من الاطباء المشهورين والمعروفين لزراعه الشعر في جده هم :

دكتور ابراهيم العشري – دكتور شادي زارع

بالتاكيد ان مدينه جده يوجد بها العديد من المراكز والعيادات المختصه في هذا المجال. وان المراكز تكون اكثر تطور ويوجد بها تقنيات واجهزه عاليه جدا واطباء ذات كفائه عاليه وطقم تمريض ممتاز ولكن يجب ان نبحث جيدا للانسب للمريض فليس كل غالي ان يكون جيد وليس قليل التكلفه يكون سئ لان يوجد بعض الحالات تكون حالتهم ليست كبيرولا تحتاج لمراكز كبيره وتكون التكلفه عاليه فيجب علي المريض ان يبحث جيدا علي الانسب له.

السابق
مستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة … شرح مبسط
التالي
بحث عن انتقال الطاقة في النظام البيئي