سان جيوفانى الاصالة والتطور

سان جيوفانى فندق ومطعم يقع على البحر الابيض المتوسط بمدينة الاسكندرية فى حى ستانلى وبالقرب من شاطئ البحر ويقدم تنوع متميز من حيث اماكن الاقامة كما ان قربه من البحر يضيف اليه اطلاله قوية ساحرة.

اقرأ

أول مطعم تحت الماء في أوروبا قبالة الساحل النرويجي الساحر

نتعرف معا فى هذا المقال على قندق ومطعم سان جيوفانى الشهير بالاسكندرية والى يقدم العديد من المأكولات البحرية المتميزة وشهرته بالمأكولات الايطالية التى يعرضها الطهاه الايطالين بالمطعم.

 سان جيوفانى مطعم ولا اروع
مطعم سان جيوفانى التميز والاصاله

تاريخ ونشأة فندق سان جيوفانى

فندق سان جيوفانى يقع بمدينه الاسكندرية فى مكان رائع يجمع بين اصالة القدم وعصرية العصر الحالى اى بين التاريخ والتطوروالتسهيلات الحديثه التى يعرضها عصر التكنولوجيا الى نعيشه ، وموقعه ساحر للغاية وقد تم شراؤه عام 1971 ويتكون من 3 طوابق ويضم 32غرفه و10 اجنحة من ضمنها جناح ملكى لان من بناه شخص يونانى يسمى بنايوتى عام 1939م وبلغ طول الفندق 276متر وعرضه 30 متر ، وفى عام 2001 اخذ هذا الفندق الطابع  المعمارى الاسلامى .

وصف فندق ومطعم سان جيوفانى

فندق ومطعم سان جيوفانى يضم مطعم كلاسيكى يقدم مجموعه من المأكولات البحرية والاسماك المتنوعه ، كما يوفر خدمة الاستماع الى الموسيقى البيانو اثناء تناول وجبة الطعام كما ان اطلالته على البحر تميزه عن غيره من المطاعم نظرا لسحر وجمال المنظر الملفت للانتباه ، كما يتوافر به مقهى مفتوح طوال اليوم ويقدم وجبات خفيفة ومشروبات ، وقد تم تزيينه من الخارج بأشكال من عالم البحار ومع الاضاءة ليلا نجد جمال المنظر الجاذب للانتباه والملفت للانظار حيث كل من يمر بجانبه يلتقط الصور لجدرانه المميزة وفائقة الجمال.

سان جيوفانى الرائع
غرف فندق سان جيوفانى

شاهد

تعرف علي فندق سوفتيل الخبر واحد من أهم فنادق مدينة خبر في المملكة السعودية

وصف غرف الفندق

يحتوى فندق سان جيوفانى على مجموعة من الغرف المتميزة والمريحة والتى تشتمل على كل وسائل الراحة والرفاهية من تكييف ومفروشات نظيفة وتليفزيون للتسلية ومينى بار وحمام خاص، مع وجود موظفى الاستقبال العاملين على راحة الضيوف طوال ال24 ساعه

الموقع

يقع فندق و مطعم سان جيوفانى على بعد دقائق بالعربة من وسط مدينة الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط ، والذى يبعد مسافه تصل الى 6 كم من مطار الاسكندرية الدولى ، لا صنف من الافضل الاماكن للاقامة بمدينة الاسكندرية نظرا لسعره المناسب مقارنة باماكن الاقامة الاخرى بالاسكندرية، كما ان هذا الموقع مميز لوقوعه فى قلب الاسكندرية حيث يسهل الوصول اليه

الخدمات والتسهيلات

يقدم مجموعه متميزة من الخدمات مثل خدمة الواى فاى بالمجان ، ومكان لانتظار السيارات ومطعم متميز من نوعه ، خدمة غرف متميزه ومكتب استقبال للرد على استفسارات العملاء طوال اليوم  كما يوفر خدمة تحويل العملات .

مطعم سان جيوفانى الرائع
احجز غرفتك بفندق سان جيوفانى

شاهد ايضا

تعرف علي فندق ريتز كارلتون البحرين واحد من أجمل فنادق البلاد

المعالم القريبة من فندق ومطعم سان جيوفانى

يتواجد هذا الفندق بالقرب من متحف الجوهرة الملكى ، مكتبة الاسكندرية ،جامعة الاسكندرية ،مركز جرين بلازا التجارى ، استاد الاسكندرية ،بالاضافة لشاطئ المنتزه . كل هذا واكثر قريب من مطعم سان جيوفانى مما يضيف اليه تميز عن غيره من الفنادق والمطاعم الاخرى بالاسكندريه .

ذكرنا فى هذا المقال فندق ومطعم سان جيوفانى الواقع بمدينة الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط والذى ندعوك للحجز من خلاله والاقامة به وسوف ترتاح معنا وتجد مايناسب ميزانيتك وستقضى معنا احلى الامسيات والسهرات الليلية الممتعه 

التعليقات مغلقة.