فنون

أتمني لو كنت قد ابتكرت باتمان : 5 أسئلة يجيب عنهم ستان لي

ستان لي
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

علي رأس شركة مارفل للكوميكس العبقري المخترع والمبتكر ستان لي ، هو من أكثر الأشخاص ابتكارا لشخصيات عالم مارفل الشهير ..

في هذا المقال يجيب ستان لي علي 5 أسئلة هامة للغاية :

1. لماذا كنت تريد أن تكتب الكتب المصورة؟

في نهاية العشرينات من القرن العشرين ومع إنهيار بورصة وال ستريت بدأ المستثمرون في إلقاء أنفسهم من ناطحات السحاب مع انهيار الأسهم ، لذا وقتها فكرت في شخص يمكنه القفز منها والحياة بمنتهي البساطة بدلا من أن يموت .

2. ما الذي كان عليه التعاون مع الفنان جاك كيربي؟

“كنت أعرف أنني أريد أن نشر القصص المصورة، ولكن كنت كسول جدا لمعرفة كيفية الرسم، لذلك اضطررت إلى العثور على فنان الذي كان غبي بما فيه الكفاية للموافقة على تنفيذ أفكاري بدلا من أفكاره ، كان جاك كيربي هو المثالي، عينين غبيتين مع المواهب الفنية التي لا يصدق وليس الحس السليم. لقد قمت بزيارة إلى منزله أثناء تناول دجاجة  كبيرة وعرضت عليه النصف من الربح كما وافق على أن يكون عبدي الفني لبقية حياته. قبل على الفور الصفقة و ، لم أكن قد دفعت أي شيء بعد ولكني اعرف ان هذا ما كان يريده

3. هل لديك بطل خارق مفضل لديك؟

“بطلي المفضل هو شك باتمان، لأنه يقود سيارة علي شكل خفاش ، أتمنى لو كنت قد اخترعت باتمان، ولكني اخترعت مجموعة من الشخصيات الرهيبة التي لا تملك السيارات على شكل الخفافيش ، الرجل الحديدي، وغيره مثل الرجل العنكبوت لديه الحبال اللزجة الغبية  والتي يتأرجح حولها، مثل فاقدي الوعي ، بينما الأخضر الضخم لا تناسبه السيارة الخفاشية .

اقرأ أيضا

سيارة باتمان “الباتموبيل” عبر الزمن وكيف تطورت ..شاهد معنا

4. مع نجاح مارفل في السينما وبدء إنتاج مسلسلات مارفل علي التلفاز ، ما هو شعورك حيال ذلك ؟

في الواقع لم أري حتي الآن الفيلم الرائع للغاية من مارفل وهذا بالطبع شيء مؤسف بشدة ، في الحقيقة لم أري الفيلم المميز للغاية منذ العام 1993 .

اقرأ أيضا

5 نقاط يجب أن تعرفهم قبل مشاهدة فيلم : كابتن أمريكا .الحرب الأهلية

5. ما هو معنى العبارة الخاصة بك، “إكسلزيور!”؟

هل هذا ما أقول؟ أنا أعتزم أن أقول “ممتاز” في معظم الأوقات ولكن يبدو أنها تظهر “إكسيليسيور”  ،شعر بالغباء جدا لقول “إكسيليسيور” كل هذا الوقت. ولكن الآن أن أعرف خطأي، وأنا أتطلع إلى القول “ممتازة” من الآن فصاعدا ، شكرا لك. من فضلك، لديك نصف بلدي كالزوني. لقد جعلت رجلا عجوزا سعيدا جدا. “

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى