أخبار متفرقة

سفاحة الطريق السريع إيلين ورنوس وقصة حياتها الرهيبة والتي جعلتها قاتلة دموية بلا رحمة

سفاحة الطريق السريع إيلين ورنوس

إيلين ورنوس ، التي عرفت بأسم سفاحة الطريق السريع وقفت أمام القاضي و قالت بكل ثقة : ” الغضب المخيف يكمن تحت كل شيء فعلته ، يجب أن أعدم لأنك إذا أطلقت سراحي من السجن سأقوم بتلك الفعلة مرة أخرى” .
خلال الفترة من ديسمبر 1989م حتى سبتمبر 1990م وجدت الشرطة جثث و سيارات مهجورة على الطريق السريع شمال و وسط ولاية فلوريدا ، كانوا ضحايا لسفاحة تترصدهم كما تترصد العنكبوت ضحيتها لتوقعها في شباكها ، كانت تقف بجانب الطريق متزينة بملابسها الأنيقة و شعرها الأشقر و عيونها البنية الساحرة ، حتى إذا وقف سائق السيارة و اتفق معها على ممارسة الجنس مقابل المال أخذته إلى خلف أشجار الغابة و أطلقت عليه النار من مسدسها ثم رمت بجثته و هربت بسيارته ، و بعد مدة من الزمن وجدت الشرطة جثته  ملقاة بالغابة و سيارته مركونة بضواحي المدينة .

قد يهمك أيضا

افلام الجرائم والقتلة المتسلسلين الأجمل والأفضل في تاريخ السينما

من هي إيلين ورنوس ؟ :

إيلين ورنوس

إيلين ورنوس

ولدت سفاحة الطريق السريع في 1956/2/29م بمدينة ( روشستر ) الواقعة بولاية ( ميتشغان ) الأمريكية ، أمها ” ديانا ورنوس ” كانت بعمر الخامسة عشر عندما تزوجت ” ليو ديل بيتمن ” في عام 1954 ، و في أقل من سنتين و قبل شهرين من ولادة ” إيلين ” تطلّق الزوجان من بعضهما ، هجرت ” ديانا ورنوس ” ابنتها في يناير عام 1960م و كان عمرها 4 سنين و تم نقلها هي و أخوها الأكبر ” كيث ” إلى منزل جديها ” لوري و بريتا ورنوس ” اللذان تبنياهما في 1960 .

رحلة معاناة في بيت الجدين وطفولة شنيعة :

طفولة إيلين ورنوس

طفولة إيلين ورنوس

إيلين سفاحة الطريق السريع لم تعرف حنان الأبوين ؛ لأن أمها هجرتها و والدها كان مصاب ” بالشيزوفرانيا ” و ” السكوباتية ” ، وقد أتهم بجرائم جنسية ضد الأطفال و انتحر شانقاً نفسه بالزنزانة عام 1969م .

حياتها مع جديها لم تكن جيدة حيث أنهم عاملوها معاملة سيئة ؛ لأنها تذكرهم بابنتهم المشاغبة التي هربت من المنزل ، و اعتقادهم أنها سوف تصبح مثل أمها ، و نتيجة لتلك الظروف قامت إيلين بعلاقاتٍ جنسيةٍ في المدرسة من أجل الطعام و المخدرات و هي بسن الحادية عشر ، و أيضاً كانت على علاقة جنسية مع أخوها ” كيث ” ..

هذه العلاقات توسعت حيث كان جدها يجبرها على التعري أمامه ، و أن تقوم بخلع ملابسها ، فكان يضربها و يعتدي عليها جنسياً عندما يكون ثملاً ، و ما زاد الطين بلة اغتصابها من قبل أصدقاء جدها فأصبحت حامل بسن الرابعة عشر سنة و ذلك في عام 1970م ، واضطرت أن تلد في منزل ولادة النساء غير المتزوجات و تركت طفلها للتبني هناك ، ثم تم طردها من المدرسة و تفاقمت مشاكلها بعد وفاة جدتها ، و بعد سنة طردها جدها من المنزل فبدأت تعمل ” في البغاء والدعارة ” و تمارس الجنس من أجل المال ، و تورطت في مشاكل كثيرة مع الشرطة .

أول إعتقال علي يد الشرطة :

اعتقال إيرين ورنوس

اعتقال إيرين ورنوس

في عام 1974 اعتقلت سفاحة الطريق السريع في مدينة ( جيفرسون ) في ولاية ( كولورادو ) بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات و إطلاق النار من السيارة ، و في عام 1976م انتقلت للعيش في ولاية ( فلوريدا ) حيث قابلت ” لويس جراتز فيل ” و هو رجلٌ عجوز في أواسط السبعينيات يملك نادي لليخوت ، لكنها لم تبقى معه سوى شهر واحد بسبب شجارها معه ، ضربته بعصا على رأسه و هربت إلى بلدتها في ولاية (ميتشغان ) حيث اعتقلت بسبب إزعاج السكينة العامة .

وفاة أخوها :

إيرين ورنوس

إيرين ورنوس

في عام 1976 مات أخوها كيث بسبب سرطان الحنجرة و حصلت إيلين على مبلغ 10 آلاف دولار كبوليصة تأمين على حياته ، و تطلقت من زوجها العجوز في نفس العام ، اشترت سيارة و انتقلت للعيش في ولاية فلوريدا مرة أخرى بمدينة ( دايتون بيش ) عام 1986م حيث تعرفت على فتاه مثلية تدعى ” تايرا مور ” ، عاشت معها لمده أربعة سنوات و كانت أسعد سنوات حياتها رغم أنها افتعلت كثيراً من المشاكل مع الشرطة و اعتقلت عدة مرات بتهمة السطو المسلح على المتاجر و تزوير شيك لأحد البنوك .

جثث الطريق السريع :

ضحايا الطريق السريع

ضحايا الطريق السريع

بشكل غريب و متكرر وجدت الشرطة جثث لضحايا من الرجال مقتولين على الطريق السريع و بين الغابات وسط و شمال ولاية ( فلوريدا ) من ديسمبر 1989م إلى سبتمبر 1990م .

الضحايا هم كالتالي :

1- ” ريتشارد مالوري ” 51 عاماً :

مالك متجر لبيع الأدوات الكهربائية و الإلكترونية ، في 1989/12/1م وجدت سيارته مركونة على جانب الطريق ، و في 13 ديسمبر وجدت جثته بالغابة القريبة من الطريق مصاب بعدة طلقات منها طلقتان في الرئة اليسرى تسببت بمقتله .

2 – ” ديفيد سبيرز ” 43 عاماً :

متعاقد يزرع الحدائق ، وجدت جثته بتاريخ 1990/5/1م ، كان عارٍ تماماً ما عدى قبعة بيسبول كان يضعها على رأسه ، و كانت الجثة مصابة بست طلقات بالصدر و البطن من مسدس عيار 22 ملم .

3 – ” تشارلز كارسدون ” 40 عاماً :

عمل في مسابقة رعاه الأبقار ، وجدت جثته في 1990/5/6م ، مصاب بتسع طلقات في الجزاء الأسفل من الصدر و الأعلى من البطن .

4 – ” تروي بوريس ” 50 عاماً :

يعمل بائع سجق ، تم الإبلاغ عن فقدانه بتاريخ 1990/7/31م ، و تم العثور على جثته في 1990/8/4م وكانت متحللة بشكل كبير و مصابة بطلقتي رصاص .

5 – ” تشارلز ديك هامفريس ” 56 عاماً :

عقيد متقاعد في سلاح الجو الأمريكي ، عثروا على جثته في 1990/9/12م ، و كان مرتدياً ثيابه كاملة و مصاب بست طلقات بالرأس و الجسد .

6 – ” والتر جينو أنتونيو ” 62 عاماً :

وجدوا جثته في 1990/11/19م ، و كانت جثته شبة عارية بالغابة و مصاب بأربع طلقات في الرأس .

مطاردة و اعتقال سفاحة الطريق السريع :

اعتقال سفاحة الطريق السريع

اعتقال سفاحة الطريق السريع

بيتر سيمز – 65 عاماً – سافر في شهر مايو 1990م من فلوريدا إلى نيوجيرسي ، لم يتم العثور عليه و لكن الشرطة وجدت سيارته بتاريخ 1990/7/4م ، شهود عيان أبلغوا الشرطة أنهم شاهدوا ” إيلين ورنوس ” و ” تايرا مور ” و هما ينزلنا من سيارة الضحية ، كما وجدت الشرطة بصمات يد ” إيلين ” على مقبض باب السيارة الأمامي ، كما وجدوا بعض الأغراض للضحايا في متاجر بيع و شراء المواد المستعملة و عليها بصمات ” إيلين ورنوس ” .

سفاحة الطريق السريع كانت تستعمل بطاقات هوية مزورة :

سفاحة الطريق السريع

سفاحة الطريق السريع

كانت تستخدم في بطاقات هويتها المزورة اسم عمتها ” لوري جودي ” و ” سوزان بلافك ” و ” كامي مارش ” ، تنقلت بهذه الأسماء بين ثلاث ولايات و هي ( كلورادو ) و (ميتشغان ) و ( فلوريدا ) ، و تسببت في إرباك و تأخير تحقيقات الشرطة ، لكنهم توصلوا أن كل هذه الأسماء وهمية و تقود لنفس المتهمة و هي ” إيلين ورنوس” سفاحة الطريق السريع  .

شاهد فيديو مع السفاحة التسلسلية إلين ورنوس قبل الإعدام :

تمثيل لجرائم السفاحة قدمته قناة ديسكفري :

وثائقي عن السفاحة :

السينما والسفاحة :

Monster

Monster

جدير بالذكر أن السينما الأمريكية قامت بتقديم فيلم عنها قامت ببطولته النجمة الساحرة شارليز ثيرون في العام 2003 وكان الفيلم يدعي Monster ..وفازت عنه شارليز ثيرون بجائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور رئيسي وجائزة الجولدن جلوب أيضا ..وترشح الفيلم للعديد من الجوائز الأخري ..

شاهد أيضا :

صور المشاهير قبل الشهرة بعضها سوف يشعرك بالصدمة الشديدة

شاهد تريلر الفيلم :

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى