سكرابز اطارات مواليد وردي

سكرابز اطارات مواليد وردي ، أشكال وثيمات مميزة لاستخدامها في حفلات استقبال المواليد. ، وتتميز هذه المجموعة بأن منها ما يتناسب مع الأولاد ومنها ما يتناسب مع الفتيات ، كما أن هذه المجموعة تتميز بتنوع درجات الألوان المستخدمة فيها ، لتناسب مختلف الأذواق و كما يوجد مجموعة من الصور التي تحتوي على عبارات جاهزة للطباعة  ، ومختلفة الأحجام ، وهناك بطاقات أخرى يوجد بها مكان لكتابة اسم المولود وتاريخ الميلاد .

تعرف على

اول صورة ثقب اسود في التاريخ

سكرابز اطارات مواليد وردي

سكرابز اطارات مواليد وردي
سكرابز اطارات مواليد وردي

تعتبر سكرابز اطارات مواليد من أهم أشكال الديكورات التي تستخدم في حفل استقبال المواليد حيث يتم استخدامها في وضع الهدايا التي يتم تقديمها للضيوف عليها  

سكرابز اطارات مواليد وردي

أفكار تزيين حفل سبوع المولود

يمكن احضار اوراق من الكرتون الملونة وتقص على أشكال اغراض المولود مثل البافيتة أو التيتينه أو الحذاء أو أي قطعة من ملابسه ، ثم تلصق على عود خشبي وتعلق على الجدران بطريقة انيقة ومميزة  


في حالة عمل عقيقة للمولود يمكن تجميع كل شوكة وملعقة معا وربطهم بمناديل ورقية ملونة حولها بشريط من الستان حتى تصكون مثل الببيون الصغير .
يمكن اختيار احد اشكال سكرابز الموجودة هنا وكتابة عليها كلمة ترحيبية مثل  welcome وتعلق عليها زينة تحتوى على أوراق صغيرة ويكتب فيها حروف اسم المولود الجديد.
يمكن عمل جيست بوك عن طريق اختيار احد اشكال الجيست بوك المتوفرة وخصوصا التي تحتوي على أوراق بأشكال ملابس المولود او اي اغراض له حتى تكون ذكرى جميلة عندما يكبر.

يمكن تزيين سرير البيبي حسب نوعه باستخدام اللون اللبني او اللون البمبي ويوضع السرير في مكان حفل السبوع ويمكن اعتباره مكان مخصص للهدايا، حتى يضع فيه كل شخص هديته للبيبى.
يمكن تزيين ملابس المولود عن طريق احضار حبال رفيعة و تثبيتها بمشابك صغيرة ملونة حتى تكون ديكور مختلف لحفل السبوع .

اقرأ أيضا

بالصور| باليت مورفي لمكياج عيون ثابت

التعليقات مغلقة.