تعرف علي التطبيق سوبر تيوب بديل اليوتيوب الأفضل

بديل اليوتيوب … من منا لا يستخدم تطبيق اليوتيوب الرائع الذى يتيح لنا التمتع بمشاهدة الفيديوهات والبرامج التليفزنيونية وحتى الأفلام  لفترات  وساعات  طويلة كما يسمح لنا  برفع التسجيلات المرئية مجانا ومشاهدتها عبر البث الحى بدون تحميلها على الأجهزة الخاصة بنا  ومشاركتها والتعليق ايضا عليها  .

ويعتبر موقع يوتيوب بحسب احصائية موقع اليكسا ثالث أكثر المواقع شعبية فى العالم حاليا بعد موقعى فيس بوك وجوجل . فهو يعتبر الاول عالميا فى مجاله ويستضيف الملايين من المستخدمين حول العالم .

ومع هذا التقدم الذى حازه قد ظهرت العديد من البدائل الأخرى التى تستخدم بدلا من تطبيق اليوتيوب والتى تتمتع أيضا بمزايا رائعة  وتضم أيضا عدد كبير  من الأشخاص كما أن لها  شعبية لدى محبى الفيديوهات وتتميز هذه التطبيقات البديلة انها اخف بكثير من التطبيق الرسمى  يوتيوب خاصة لدى أصحاب الانترنت ذات السرعة المتوسطة او المتذبذبة .

اقرأ أيضا

5 طرق لكسب المال من موقع يوتيوب YouTube

 وفيما يلى نحدثكم عن واحد من اهم هذه البدائل واهم مميزاته  وهو تطبيق “ سوبر تيوب

تعرف علي بديل اليوتيوب الأفضل :

سوبر تيوب بديل اليوتيوب
سوبر تيوب بديل اليوتيوب

هذا التطبيق المجانى الرائع الذى يدعم تشغيل الفيديوهات الخاصة باليوتيوب فى الخلفية  : Super Tube

فيمكنك بكل سهولة من مشاهدة الفيديوهات واتمام مهامك الأخرى فى نفس الوقت كما يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات فى نافذته الخاصة  والتى تظهر فوق  واجهة  المستخدم الخاصة  بك . وتعتبر هذه الميزة من اهم مميزات التطبيق التى يرحب بها من ليس لديهم ميزة تعدد المهام فى اجهزتهم .

كما يأتى تطبيق سوبر تيوب مع خيار مدمج يمكنك من إعداد جودة الفيديو واختيار دقة العرض المناسبة لك يدويا .

ويوفر التطبيق جميع الأدوات والخيارات التى يوفرها تطبيق يوتيوب الرسمى حيث يسمح لك بأنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وأضافة القنوات واكتشاف الفيديوهات حول العالم . لذلك يعتبر التطبيق مشابه بنسبة كبيرة للتطبيق الرسمى يوتيوب وقد فرض مكانته على ساحة الأندرويد بشكل كبير وحاز على العديد من التقييمات الايجابية و شعبية كبيرة من مستخدميه

يأتى التطبيق بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة يمكنك تحميل أى منهما عبر متجر جوجل بلاى .

التعليقات مغلقة.