سودو كريم Sudocrem لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرة

سودو كريم Sudocrem … يعالج العدد من المشاكل التي تواجه كل امرأة، حيث تم تصنيع هذا الكريم من قبل صيدلي اسمه “توماس سميث” في دبي ، ويوجد من سودو كريم 3 أنواع مختلفة، فالنوع الأول من الكريم يعالج العديد من مشاكل البشرة والتي تتمثل في حب الشباب وتفتيح البشرة، وتفتيح المناطق الحساسة، ويعالج الاكزيما والتقرحات والحروق البسيطة، كما يحمي من حروق الشمس ، بينما النوع الثاني من سودو كريم مخصص للعناية بالوجه والتخلص من البقع الداكنة بالبشرة، بينما النوع الثالث مخصص للعناية ببشرة الطفل وحمايتها من الالتهابات والتسلخات.

قد يهمك أيضاً

كريم ايلوكوم Elocon لعلاج التهابات الجلد وتفتيح البشرة

أنواع سودو كريم Sudocrem :-

1_كريم سودو المطهر Antiseptic Healing Cream

كريم سودو المطهر Antiseptic Healing Cream
كريم سودو المطهر Antiseptic Healing Cream

يستخدم هذا النوع لحل مشكلة حب الشباب والتخلص من الأكزيما، وتفتيح البشرة والمناطق الحساسة والحروق، كما يستخدم لعلاج طفح وتسلخات الحفاض عند الأطفال.

2_ كريم سودو للعناية بالوجه  Sudo Skin Care Cream

كريم سودو للعناية بالوجه  Sudo Skin Care Cream
كريم سودو للعناية بالوجه  Sudo Skin Care Cream

هذا النوع من الكريم للعناية الفائقة للبشرة، وعلاج البقع الداكنة التي تتواجد بالوجه، كما يساعد على ترطيب البشرة وحماية من ظهور أي مشاكل بها، يمكنك وضعه يومياً.

3_ كريم سودو لحماية بشرة الأطفال Sudo Care and Protect

كريم سودو لحماية بشرة الأطفال  Sudo Care and Protect
كريم سودو لحماية بشرة الأطفال  Sudo Care and Protect

هذا الكريم لحماية البشرة والاعتناء بها للأطفال، حيث يساعد على حماية الجلد من الطفح الشديد، وترطيب حول المنطقة الحساسة، يمكنك استخدامه بعد كل مرة تقومي بتغير ألحفاضه للطفل لكي تشاهدين نتيجة رائعة.

اقرأ كذلك

سعر كريم الدارا في السعودية

استخدامات سودو كريم :-

  • تبييض المنطقة الحساسة :

قومي بتنظيف المنطقة الحساسة المراد تفتيحها جيداً، ثم قوم بإزالة الشعر، ثم ضعي الكريم عل المنطقة الحساسة ودلكيها بلطف بحركات دائرية خفيفة حتي يمتص الجلد الكريم جيداً، ولا يقتصر هذا الكريم على تفتيح المنطقة الحساسة فقط بل يقوم بتفتح منطقة الركبتين والأكواع والإبط.

  • تفتيح الإبط :

هذا الكريم له مفعول رائع في تفتيح الإبطين، حيث يمكنك وضع كمية مناسبة منه على الإبط ودلكيه جيداً حتي يمتصه الجلد، حيث يمد الجلد بالعديد من الفوائد لاحتواءه على زيت اللافندر الذي يضم خصائص هائلة في تفتيح البشرة.

  • لعلاج حب الشباب :

يساعد هذا الكريم على تهدئة حب الشباب والقضاء عليه نهائياً، حيث يمنع تكاثر وانتشار الحبوب بالبشرة، من خلال منع تراكم الدهون على البشرة وبالتالي يقلل ظهور حب الشباب الذي يعاني من الشباب والفتيات.

  • سودو كريم للعناية بالوجه :

يساعد على ترطيب البشرة، وحمايتها من ظهور البقع الداكنة والاسمرار، والطفح الجلدي، يجب استخدامه على بشرة نظيفة، ثم ضعي الكريم على الوجه ودلكية بحركات دائرية برفق، حتي يمتص الجلد جميع الكريم للاستفادة منه، قومي بإدخاله من ضمن الروتين اليوم لكي للعناية بجمالك، يجعل بشرتك صحية ونضرة وخالية من العيوب.

  • سودو كريم بعد إزالة الشعر :

بعد إزالة الشعر من الجسم يحدث طفح وجلدي واحمرار عند العديد من السيدات، فيمكنك وضع الكريه بعد إزالة الشعر سواء بالشفرة أو بالسويت، ودلكيه بحركات دائرية، سوف تلاحظين تهدئة الجلد وترطيبه، ويمنع الحكة والحبوب الحمراء.

  • سودو كريم لتنعيم القدمين :

لكل من يعاني من تشققات شديدة في منطقة القدم وكذلك الكوع، سودو كريم يساعد على علاج تلك المشكلة المزعجة التي تعطي مظهر غير لائق للمرأة، ضعي طبقة من الكريم على كعب القدمين أو منطقة الكوع، ودلكيه برفق، سوف يساعدك على التخلص من الخشونة والتشققات، بالإضافة إلي إنه يحمي رائحة جميلة، ويعمل على منع تعرق القدمين.

قد يهمك أيضاً

كريم كوريكشن Correction Cream لعلاج الهالات السوداء

التعليقات مغلقة.