تكنولوجيا

هذا الشخص لن تستطيع إزالته من حسابك على الفيسبوك مهما فعلت

هذا الشخص لن تستطيع أزالته من حسابك على الفيسبوك مهما فعلت

هذا الشخص لن تستطيع إزالته من حسابك على الفيسبوك مهما فعلت

بالتأكد جميعنا يعرف خاصية الحظر فى الفيسبوك ، أقارب ، أصدقاء …. ولكن هذا الشخص لن تستطيع أزالته من حسابك على الفيسبوك مهما فعلت ، فمن هو ولماذا ؟

العديد ممن تجمعهم صداقة بمؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرج حاولوا من قبل إعطائه حظر ، وحتى فقط من يتابعونه جربوا تلك الخاصية ، ولم ينجح العديد منهم وفى كل مرة يعطيهم الموقع رسالة خطأ، ويقول الموقع أنه لا يمكنهم حظره إلا إذا قام بسياسات مخالفة للموقع .

مارك زوكربيرج.jpg 2

 

وقد اشتكى تلك الشكوى الكثيرين من رواد الفيسبوك ونشروها على تويتر ، وعلل الفيسبوك تلك المشكلة ، أن حسابه لديه حصانة خاصة لأنه يتعرض للعديد من محاولات الحظر من الكثير من رواد الفيسبوك .

ولكن المثير فى الأمر أن المستخدمين قد قالوا أن الأمر لا يتوقف على الحظر بل يتعداه إلى محاولات التضييق عليهم لمجرد الحديث عنه فقط وهو الأمر الذى لم تعلق عليه شبكة الفيسبوك .

وحين وجهت رسالة إستفسار بشأن الحظر لمارك على الفيسبوك تلقى موقع “ميشابل” المتخصص فى التكنولوجيا هذا الرد “إنها خاصية عامة، تمنح للحسابات التي تتعرض بكثرة لمحاولة حظر، والغاية منها حماية أصحاب هذه الحسابات من هذه الحملات الممنهجة، ونحن نعمل على تحسين أنظمتنا في المستقبل”.

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى