شقق فندقية في اسطنبول تعطيك فرصتين للنزهة وللإستثمار

شقق فندقية في اسطنبول إذا كنت بالطبع إذا تريد أن تقوم بتقضية اجازتك فأنت تبحث عن مكان راقي ، بسعر مناسب لك إن كنت وحدك ، او ان كنت مع عائلتك ، إذا فعليك ان تبدا في البحث في اسطنبول ، العاصمة السياحية في تركيا ، و اجمل الاماكن السياحية الموجودة في تركيا ، حيث تعتبر اسطنبول هي المكان الملائم للجميع لقضاء عطلة مختلفة و غير اعتيادية ، حيث تمتلك اسطنبول من المقومات ما يجعلها المدينة الأجمل علي مستوي تركيا بشكل خاص و العالم بشكل عام ..

قد يهمك كذلك

أفضل أماكن من أجل إقامة الأجانب في تركيا وبدء الإستثمار بها

و إليكم أفضل شقق فندقية في اسطنبول :

ذا بليس هوتيل أحد أجمل أماكن تواجد شقق فندقية متميزة :

ذا بليس هوتيل
ذا بليس هوتيل

يعتبر هذا الفندق من اكثر الفنادق حداثة و اناقة في في اسطنبول ، و يقع تحديدا في منطقة فوليا الواقعة في الجانب الأوروبي من العاصمة السياحية اسطنبول ، و يقع في موقع اكثر من رائع  ، حيث يقع بالقرب من جسر السلطان محمد الفاتح  و بوغازبجي ، و يوفر هذا الفندق خدمة التنقل بالحافلة إلي مراكز التسوق  ، كما يوجد ايضا محطة مترو قريبة من الفندق .

يمتلك هذا الفندق شقق سكنية تتراوح مساحتها بين 20 و 75 متر مربع ، و يحتوي جميعها علي زاوية مطبخ ، كما يقدم هذا الفندق الإفطار  كل صباح علي شكل وجبات ، و يتم توصيل تلك الوجبات إلي الغرف دون الحاجة للذهاب إلي مطعم .

اقرأ كذلك

الإستثمار العقاري في تركيا واحد من أفضل مجالات الربح لرجال الأعمال

آواي سويتس و الشقق الفندقية المريحة:

آواي سويتس
آواي سويتس

تعتبر تلك الشقق الفندقية هي الخيار الامثل للعائلات  ، او للرحلات السياحية “المجموعات” ، حيث تقدم سعرا خاصا لكل منهم علي حد سواء ،و يبعد هذا الفندق عن ميدان التقسيم مسافة 100 مترا فقط ، و يقع تحديدا في منطقة بيغلو ، و علي الرغم من عدم وجود مطعم خاص بالفندق إلا ان المنطقة التي بها تتيح للنزلاء العديد من الإختيارات من حيث المطاعم ، فضلا عن المقاهي التي تنتشر بكثرة في ميدان التقسيم .

يمتلك هذا الفندق مجموعة من الشقق السكنية التي تحتوي علي الآثات الكلاسيكي البسيط ، و  التي تتراوح مساحتها ما بين 35 و 59 متر مربع ، و تتقسم تلك السقق بحسب الأسعار ، حيث الجزء السفلي هو الأقل سعرا مع اطلالة علي الشارع و البيوت ، في حين الشقق العلوية تمتلك إطلالة رائعة علي البحر و باقي المدينة  ، و بالطبع جميعها مجهزة بمطبخ  لإعداد الطعام  ، حقا إنه الخيار المناسب ، حيث ستقوم بالسكن بالقرب من ميدان التقسيم و بسعر رخيص .

أتام سويتس آند أبارت :

أتام سويتس
أتام سويتس

اكثر ما يميز تلك الشقق الفندقية هو أنها تتيح للساكن بها فرصة ذهبية لزيارة الأماكن السياحية الشهيرة في منطقة السلطان احمد ، و ذلك عن طريق التمشية ، حيث ستقابل العديد من المعالم الرائعة ألا و هي “الجامع الأزرق ، آيا صوفيا ، البازار الكبير ، قصر توبكابي”  ، كما يتميز هذا المكان بالمعالمة الرائعة الودودة و التي تجعلك تشعر و كأنك في وطنك و وسط اهلك و اصدقائك ، فضلا عن الأثاث الراقي و الديكورات الحديثة التي تأخذ الطابع الريفي التقليدي .

تتكون تلك الشقق السكنية من غرفة أو اثنين للنوم ، و حمام او أكثر ، بالإضافة إلي المطبخ المجهز بالكامل مع وجود طاولة لتناول الطعام ، و تتراوح مساحة تلك الشقق ما بين 22 و 50 متر مربع ، و تمتلك الشقق العلوية إطلالة ساحرة علي بحر مرمرة  في حين يخيم هدوء الليل حولي الفندق ليمنحك ليلة هانئة .

فى الحقيقة شقق فندقية في اسطنبول المطروحة بالأعلي فى مختلف الأماكن فى إسطنبول هي الفرصة الأفضل سواء للسكن مع العائلة أو بصحبة هادئة ، أو للسكن وحدك إذا كنت من محبى المساحات الفضفاضة نسبيا بلا إسراف .. الأمر الأجمل هي كونها فرصة أيضا من أجل دراسة الإستثمار فى تركيا والبدء فيه ، ولإيجاد فرصتك فى وسط عالم ملىء بالفرص التي لا ينبغى أن تفوتك