صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور

صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور نتناولها في هذا الموضوع، حيث تحتاج المرأة من حين إلي آخر أن تحصل على لوك جديد ومختلف عن ما هى عليه، فتلجأ لتغير لون شعرها، ومن الصعب اختيار اللون الذى يتناسب مع البشرة، وبالتالي تقع المرأة في حيرة فى تناسب لون البشرة مع لون الصبغة الشعر، فالبشرة البيضاء تتناسب مع الكثير من ألوان الصبغات، مما يعطى مظهر مختلف ومميزـ فمن خلال الفقرات التالية نقدم الألوان التي تواكب موضة هذا العام.

قد يهمك أيضاً

افضل انواع صبغات الشعر الخالية من الامونيا

صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور :-

صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور
صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور

1_ صبغة اللون البني للشعر:

صبغة اللون البني للشعر
صبغة اللون البني للشعر

اللون البنى يتناسب بشكل كبير جداً مع البشرة البيضاء، حيث يعطى لها نضارة واشراق ويعى لها لوم طبيعي مميز ومختلف وجذاب، ويعكس لون العيون البنية العسلية.

2_ صبغة اللون البني الكراميل للشعر:

صبغة اللون البني الكراميل للشعر
صبغة اللون البني الكراميل للشعر

لون الشعر البنى مع عمل خصلات باللون الكراميل من أثر الألوان روجاً وموضة في هذا العام، حيث يمنح الوجه اشراق ولوك جذاب، ومن أشهر الفنانين الذين يظهرون بهذا اللوك هم الفنانة نانسى عجرم، والفنانة نسرين طافش، والفنانة أمل بشوشة.

3_ صبغة اللون الأحمر للشعر:

صبغة اللون الأحمر للشعر
صبغة اللون الأحمر للشعر

للفتاة التي تريد أن تظهر بلوك جديد وجري ومميز عليكى اختيار الشعر الأحمر ، حيث يليق على البيشرة البيضاء، مع منحك إطلاله ساحرة وجميلة مع لمسة جذاية لما يشاهدك، ومن أشهر الفنانان التي تطل به الفنانة هيفاء وهبي.

اقرأ كذلك

صبغة لوريال بدون امونيا اشقر رمادي فاتح

4_ صبغة اللون الاسود للشعر:

صبغة اللون الاسود للشعر
صبغة اللون الاسود للشعر

اللون الأسود من الألوان التي تعطي جمال للوجه، ومناسب جداً للبشرة البيضاء ويزيدها إشراقاً ونضارة، فهو لون طبيعي يعطى لوك جذاب وخاصة عند وضع المكياج وبالتحديد مكياج العيون، يمنحك لوك خليجى رائع.

5_ صبغة اللون الزيتى للشعر:

صبغة اللون الزيتى للشعر
صبغة اللون الزيتى للشعر

إذا كنتي تريدى أن تواكبي الموضة ولديكى بشرة بيضاء اعتمدي على لون الشعر الزيتى، يعطي لكى إطلاله كلاسيكية جريئة، ويبرز ملاح وجهم مع جذابية وجمال غير عادى.

6_ صيغة اللون الأحمر النحاسي للشعر:

صيغة اللون الأحمر النحاسي للشعر
صيغة اللون الأحمر النحاسي للشعر

لون الشعر النحاسي لون مختلف وجرئ، ويلفت الأنظار ويعطر بريق للشعر تلاحظيه عن التعرض للضوء، ويمنح صاحبة اللون بإنها لديها شخصية جريئة وقوية، ولها جاذبية ، ومن أشهر النجمات التي تلطت بهذا اللوك النجمة التركية “ألتشين سانجو”.

نصائح هامة لصبغ الشعر:-

يوجد عدة بصائح بعد صيغة الشعر، ويجب الالتزام بها لا تحافظ على الشعر واللون، ويمنحه شعر قوي وصحى.

  • يمنع وضع كريمات الشعر التي تعمل على تنعيمه بعد الصبغة، وذلك لكثرة المواد الكيماوبة التي تحتوبها الصبغة، فعند وضع مواد كيميائية آخر عليه، تعمل على ضعفه ويصبح جاف وناشف، وقد يتسبب في التلف، فالطريقة الصحيحة لاستخدام أى مستحضر خاص بالشعر يجب أن يكون بعد مرور الثلاث أسابيع بعد الصبغة.
  • يجب استخدام الشامبة المخصص للشعر المصبوغ، ولا يجب غيل الشعر أكثر من 3 مرات في الأسبوع، مع المحافظة على استخدام البلسب الذي يتناسب مع الشعر المصبوغ.
  • الانتظام على عمل حمام كريم مرطب مرتين في الشهر.
  • عدم غسل الشعر بالماء الساخن، حتى لا تزول لون الصبغة من الشعر.
  • عند تنشيف الشعر بعد الاستحمام يجب استخدام منشفة قطنية، لكي تمتص الماء جيداً، قبل تعرض الشعر للهواء الساخن، الذي يتسبب في اخفاء لمعانة وحيويته.
  • عدم استخدام المكواة لفرد الشعر أو استخدام البكرات الحرارية، وهذا لعدم تعرض الشعر للحرارة الزائدة التي تضر الشعر وتتلفه.
  • عدم تعرض الشعر المصبوغ لمادة الكلور التي توجد في حمام السباحة.

قد يهمك أيضاً

الوان صبغة لوريال بدون امونيا

التعليقات مغلقة.