أخبار متفرقة

صلاح يحتفل بعيد ميلاده الــ24

صلاح

صلاح يحتفل بعيد ميلاده الــ24

يحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، ونادى روما الإيطالى، اليوم، الأربعاء، بعيد ميلاده الـ24، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.

مشواره الكروي

بدأ محمد صلاح مشواره مع المقاولون العرب، قبل أن ينتقل فى صيف 2012 إلى نادى بازل السويسرى، وقدم “الفرعون المصرى” مستويات رائعة مع بازل، وحصد معه لقب الدورى السويسرى “مرتين”.

خاض محمد صلاح 47 مباراة مع بازل فى الدورى السويسرى سجل خلالها 9 أهداف ونجح فى صناعة مثلها، فيما خاض 6 مباريات فى بطولة كأس سويسرا سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

نجح محمد صلاح فى لفت أنظار مسئولى نادى تشيلسى الإنجليزى، لينضم إلى صفوفه فى يناير 2014 تحت قيادة المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو، ولم يشارك محمد صلاح فى مباريات الفريق اللندنى بصفة منتظمة، وكان أسيرا على مقاعد البدلاء فى الكثير من اللقاءات.

محمد صلاح شارك فى 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” سجل خلالها “هدفين”، كما شارك فى مباراتين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ومثلهما فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين “كابيتال وان”.

كان نادى فيورنتينا الإيطالى بمثابة “طوق نجاة” لمحمد صلاح للهروب من جحيم تشيلسى، بعدما انضم لصفوفه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، فى فبراير 2015، وقدم “ميسي مصر” مستويات مميزة مع الفيولا، قبل أن ينتقل إلى مواطنه روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

انضم محمد صلاح لصفوف روما الإيطالى صيف 2015، على سبيل الإعارة من ناديه الأصلى تشيلسى الإنجليزي، ليشارك مع الذئاب فى 42 مباراة بالموسم المنقضى، سجل خلالها 15 هدفا منها 14 هدفا فى الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، ليتوج بلقب هداف الفريق بتلك المسابقة.

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.

جميع الحقوق محفوظه ل ميديا ارابيا احدى مواقع شركة Prime MS Limited

للأعلى