صيغة دعوة زواج رسمية

صيغة دعوة زواج رسمية نتناولها في هذا الموضوع، يبحثون المُقبلين على زواج على صيغة مميزة وجديدة للدعوة لحفلة الزواج الرسمية لكل تُرسل للمدعوين للحفلة، فهي لا تقل أهمية عن اختيار فستان الزفاف وبدلة العريس، وتجهيزات الحفل في القاعة، وغير من الأمور الهامة والأساسية التي تجعل حفل الزفاف شكلة جميل ومميز، يختلف عن غيره حفلات الزفاف الآخري.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي أفضل كلمات من أجل تهنئة مولود توام

صيغة دعوة زواج رسمية :-

صيغة دعوة زواج رسمية
صيغة دعوة زواج رسمية
  • الأيام تمضي والسنون تمر، والصغير يكبر وتزداد فرحتنا به، وهو يكبر أمام أعيننا فنفرح لفرحه، فشاركونا فرحتنا، فنحن نتشرف بقدومكم بمناسبة غالية على قلوبنا، ونشكر لكم تلبية دعوتنا فمرحبا بكم في قاعة …….. بمناسبة زفاف الشاب …..على ابنة الأستاذ……والعاقبة لديكم بالمسرات.
  • بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما على خيرتزدان الليالي بالأفراح والليالي الملاح ويحلو المقام بوجودكم معنا وتشريفكم لنا في قاعة ……. بمناسبة زواج ابننا الشاب ……… يوم……. التاريخ ……. الساعة …..

    الداعيان اسم أبو العريس، واسم ولي أمر العروس

  • مع دقات الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم… الموافق…. تضاء الشموع في قاعة… لتشاركونا أجمل اللحظات فبكم سنسعد ومعكم سنحتفل وبحضوركم نزداد شرفاً
    لذا يتشرف السيد… بدعوتكم لحضور حفل العشاء المقام بمناسبة زفاف نجله ………. على كريمة السيد ……….
    ودمتم مشعلاً تضاء بكم الأفراح.

اقرأ كذلك

اروع الكلمات من أجل تهنئه زواج صديقي

صيغة دعوة زواج كلاسيكية جديدة :-

صيغة دعوة زواج كلاسيكية جديدة
صيغة دعوة زواج كلاسيكية جديدة
  • ما إن تبدأ الشمس تجمع خيوطها معلنه الرحيل لجهة الغروب، ويسدل القمر ستار الليل إيذاناً بدخول ليله من يوم، يسرنا دعوتكم للحفل المقام على شرف ابنتنا، وتكتمل سعادتنا بتلبيتكم دعوتنا.
  • تزدان الليالي بالأفراح، وتطول الليالي الملاح، ويحلو الفرح، والاحتفال بوجودكم معنا اليوم الموافق (….) فى قاعه (….).
  • ليله من أحلى الليالي القمر فيها يرسل السلام، النجوم حولها تنسق الكلام عن قلبين، محبين جمعهم الهيام وصوب نحوهم الشوق السهام، فى هذه الليله كان القدر محسوماً والقدر مكتوباً، ونحن بانتظار أحبتنا حتى تكتمل فرحتنا، وعلى شذي الأزهار نبث تحيتنا، لكل حبيب لبى دعوتنا.
  • ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة، وفى نفس الميعاد، أقبلت كعادتها شهرزاد (….) لتحكى لشهريار (….) أجمل ما ليدها من حكايات، وأرق الكلمات.
  • عندما يتكمل القمر ليلته الرابعة عشر من هذا الشهر (….)، يسرنا تشريفكم لنا فى قاعه (….)، لنوقد الشموع، وننثر الزهور، وتدق الدفوف احتفالاً بزفاف ابنتنا (….)، ونأمل حضوركم ومشاركتكم فرحتنا، شاكرين لكم تلبية دعوتنا.
  • تتعالى الأصوات، وتمتزج العبارات، وتتحرك الأنامل لتخط الكلمات، لتبقى فى القلب ذكريات، ولا أملك سوئ بضع كلمات، لكى ترسم لك التهاني والتبريكات، فندعوكم لحفل الزفاف اليوم الموافق (….) فى قاعه (….).

دعوة زفاف بأبيات شعرية رائعة :-

دعوة زفاف بأبيات شعرية رائعة
دعوة زفاف بأبيات شعرية رائعة
  • قــررتــهـــا لـلـجـمــيــع تـــكــــون _ لــــلــــجــــد والأب والـــعـــيـــلـــة _ وإنـــت ومـنـهـو عـلـيــك يــمــون _ مـعــزوم فــــي عـرسـنــا الـلـيـلـة.
  • عم الفرح بالدار ينثر عطر ورود وينور الليله بأنوار نبراسه _ مع …  نفرح بيومها المشهود بنت الكرم والعز والزين هي راسه _  يأخذها وهو بها موعود دور ما بين الناس واختار الماسة _ الله يهنيهم ويجعل فرحهم زود عسى الهنا يسقى دنياهم بكاسة.
  • أرسـلــت كـــرت الـفــرح بـسـمـي _ وتـهـمــنــا شــوفــتــك لا جـــيـــت _ والــكــرت لا تـحـسـبــو رســمـــي _ إنــت مــن أهــل الـفـرح والـبـيـت.
  • يا مرحبا بلي لفونا ضيوف نفرش هداب العين لهن وساده _ تشريفكم خلى الفرح موصوف ورقصت نجوم الليل بغير اعتياده _ ومنا الصلاة على نبينا بالألوف يفتح لنا باب الهنا والسعادة.

قد يهمك أيضاً

خطاب طلب اجازة زواج ….. تعرف على كيفية كتابته بالتفصيل

التعليقات مغلقة.