تعرف علي طباع برج الدلو الرجال والنساء

طباع مواليد برج الدلو : مواليد برج الدلو هم الذين يقع تاريخ ميلادهم بين العشرين من يناير والثامن عشر من فبراير، وبرج الدلو من للأبراج الهوائية ، ويتميز مواليده بالعديد من الصفات المحبوبة، والشخصية المألوفة حيث يمتلك عدد كبير من الأصدقاء، فهو محب للآخرين ويقدم لهم المساعدة بسرعة ولا يتأخر عليهم ، ولكنه يتمسك بآرائه أثناء النقاش ، ولكن إذا شعر أنه على خطأ يعترف بسرعة، ومولود برج الدلو دائما ما يكون شخص ودود للمحيطين به، ومن الأيام المفضلة لهم يوم السبت ، وأفضل الأرقام هو رقم ٤، وألوانه المفضلة هي درجات الأزرق، ومن أبرز طباع برج الدلو هي الوضوح والوفاؤل والاجتماعية .

طباع برج الدلو
طباع برج الدلو

تعرف على

أسرار الأبراج .. لكل برج سره صفته الخاصة التى تجعلنا نحبه

طباع برج الدلو المرأة والرجل :

طباع برج الدلو النساء  أنثى الدلو  :

قوة الحدس تمتلك انثى الدلو الحاسة السادسة وهي قوة الحدس.، وتعتمد كثيرا على هذه الحاسة حيث دائما ما تضع الاحتمالات والتنبؤات للأحداث قبل حدوثها، لذلك. تستعد للمفاجآت دائما .

 انثى الدلو متحررة فلا تحب التقييد، حيث تتمرد على القيود التي توضع لها وتحرر نفسها وتعيش في حرية مطلقة .

الصداقة مقدسة بالنسبة لها وهي من أهم طباع برج الدلو ، فهي تعشق الصداقة وتحافظ على أصدقائها ودائما ما تكون علاقتها متينة وقوية بأصدقائها، تعتمد على الصراحة والصدق في علاقتها معهم .

 لا تحب الروتين فالحياة الروتينية هي أكثر ما يزعج المرأة من برج الدلو ، ودائما تحاول تغيير تفاصيل حياتها وكسر الروتين المتكرر وادخال جو جديد وابتكار عادات جديدة.   

طباع برج الدلو 1
طباع برج الدلو 1

أثنى برج الدلو بريئة وعفوية ذات روح طفولية وبريئة جدا، لا يمكنها أن تحقد على أحد أو تكره أحد، وتتعامل دائما بعفوية المحيطين بها، ولذلك كثيرا ما تصاب بخيبة الأمل والإحباط .

الهدوء من أهم طباع برج الدلو عند المرأة ، فهي هادئة بطبعها تحب الهدوء وتعشق التعامل مع الأشخاص الهادئين، وتحب الصوت المرتفع وتحاول اقناع الآخرين برأيها بدون أي عصبية أو توتر،، حيث أنها تغضب بصعوبة، كما أنها تفضل التواجد في الأماكن الهادئة البعيدة عن الضوضاء والصخب    

  المرأة برج الحوت متفائلة حيث تنظر الى المستقبل بنظرة تفاؤل، ولا تحب التشاؤم او القلق او الخوف او الأفكار المعقدة السوداوية .

في بعض الأوقات تكون أنثى برج الدلو ذات طباع سطحية، تنجذب إلى السلطة والمال، وتفضل الارتباط بالأشخاص الذين يمتلكونها، وتحب الأضواء والشهرة في العمل

معلومات إضافية عن

ما الذى يقصده عمرو دياب في أغنيته أجمل عيون بــ برج الحوت ؟

 طباع برج الدلو الرجال :

رجال برج الدلو اجتماعيين يعشقون الاندماج مع المجتمع المحيط بهم، وهم شديدي التفتح وبحبون المشاركة في المناسبات الاجتماعية، والتعرف على الكثير من الأشخاص

رجال برج الحوت عاطفيون فعند النظر إليهم للمرة الأولى قد يشعر من يتعامل معهم أنهم شخصيات باردة ولا تبالي، ولكن في الحقيقة رجال برج الدلو يحملون بداخلهم مشاعر صادقة  وعواطف لكل من يحيطون بهم، وخصوصا شريكة الحياة، وأطفالهم ، فيتميز مولود برج الدلو أنه زوج جيد وأب مثالي .

الكتمان من أهم طباع برج الحوت من الرجال حيث يفضل الحياة بعيدا عن الأضواء، ويخفي اسراره عن المحيطين به حتى القريبين إليه، ولذلك فهو يتصف بالغموض .

ويتميز الرجل من برج الدلو بأنه شخص محب لكل من حوله ، ويصارح الذين يحبهم بهذا الحب، ويضحي من أجلهم ويساندهم دائما،

مولود برج الدلو يحب النظافة ويهتم بها لدرجة بها لدرجة كبيرة في المنزل والعمل ، وكل الأماكن التي يتواجد بها، ولأن الأماكن الغير نظيفة تسبب له الشعور بعدم الارتياح والتوتر .

رجال برج الدلو يتميزون بالمرح حيث يضفون أجواء من المرح في الأماكن التي يتواجدون بها ، كما أنهم يعشقون الضحك والفكاهة والنكت والمزاح.، ويحبون التواجد مع الأصدقاء المرحين .