تكنولوجيا

طريقة تحويل رصيد من زين لزين

طريقة تحويل رصيد من زين لزين  هو أمر هام لعملاء شركة زين للاتصالات في المملكة الراغبين ، بتحويل الرصيد إلى ذويهم من الأهل ، أو الأصدقاء ، وتتم طريقة تحويل رصيد زين لزين ، وفرتها الشركة في شكل أكواد خاصة بالتحويل ، ولكن وفق شروط محددة ، ليتم ذلك التحويل بسهولة.

خطوات طريقة تحويل رصيد من زين لزين

خطوات طريقة تحويل رصيد من زين لزين
خطوات طريقة تحويل رصيد من زين لزين

اقرأ أيضا

ايقاف الرسائل الدعائية زين …. تعرف على طريقة ايقاف تلك الخدمة

– تبدأ خطوات وطريقة تحويل رصيد من زين لزين من الشخص الذي يقوم بإرسال الرصيد ، عبر قيامه بإرسال رسالة نصية محتوية على كلمة bt  ، تاركا فراغا من بعدها ، ليتكتب بعده رقم الهاتف الذي سوف يقوم منه ، بتحويل الرصيد إلى المرسل إليه ، ويترك فراغا صغيرا مرة أخرى ، ليقوم بعد ذلك بكتابة الرصيد الذي يرغب في تحويله للمرسل إليه.

– بعد إتمام الخطوة الأولى من المرسل ، يقوم بإرسال الرسالة النصية على الرقم المحدد من قبل الشركة ، لذلك الإجراء وهو 702702.

– الخطوة التالية تقوم فيها الشركة بإرسال رسالة نصية إلى المرسل إليه قائلا فيها أن هناك طلب بتحويل الرصيد إليه معلقا ويكون بحاجة لتأكيد العملية برقم الهوية للمرسل إليه.

– يقوم المرسل إليه بالخطوة التالية ، عبر إرساله رسالة نصية تحمل كلمة id  ، ويترك فراغا من بعدها ، ومن ثم يقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية ، ويرسل الرسالة على رقم 702702، وبذلك تكون تمت خطوات التحويل للرصيد بنجاح.

شروط تحويل رصيد من زين لزين

شروط تحويل رصيد من زين لزين
شروط تحويل رصيد من زين لزين

اقرأ أيضا

الغاء البريد الصوتي زين

– لابد وأن يكون الرصيد لدى الشخص المرسل  ، لا يقل عن عشرة ريالات سعودية ، ولا يزيد مبلغ التحويل عن 50 ريال سعودي.

– لا يجب أن يتم تحويل الرصيد المرسل من الشركة ، بشكل المجاني الإضافي.

– لابد أن يمتلك الشخص المرسل إليه في رصيده مبلغا ماليا ، يكفي أن تتم اجراءات عملية التحويل.

– لابد من أن يكون الشخص المرسل إليه الرصيد ، من عملاء الباقات المسبقة الدفع في زين.

– تحويل الرصيد لا يؤثر بشكل من الأشكال ، عن فترة الصلاحية للخطوط المسبقة الدفع ،  كما لابد وأن يكون الرصيد المحول بالريال السعودي.

– يتم وقف الخدمة في حالة القيام بإدخال الرقم الكودي بشكل خاطئ ، ولمرات متكررة تصل إلى سبعة مرات ، ومن هنا يجب أن يقوم العميل بتفعيل الخط  ، قبل أن يتم تحويل الرصيد ، حتى ينجح في عملية التحويل بنجاح.

شركة زين للاتصالات

 

شركة زين للاتصالات
شركة زين للاتصالات

اقرأ أيضا

معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات زين

تعتبر شركة زين واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية  ، كما توجد أيضا في دولة الأردن ، والكثير من الدول العربية الأخرى توفر كل الخدمات عالية الكفاءة لعملائها ، والتي تبدأ من خدمة تحويل الرصيد في أي وقت في اليوم ، وكذلك خدمة مني إليك والتي تمكن العميل من تحويل الرصيد بشكل سهل وآمن عن طريق الرمز السري الخاص بكل عميل ، والمرونة في اختيار المبلغ الراغب فيه العميل ، كما أن التعامل مع شركة زين سهل ولا يحتاج لخبرة في التكنولوجيا ، كما أن خدمة العملاء في الشركة تعمل على مدار الساعة وتستقبل كل الاستفسارات بكفاءة عالية في التعامل مع عملاء الشركة ، كما توفر الشكرة خدمة تغيير الرمز السري بشكل آمن ، ويتم من خلال كود *102* ، وادخال الرمز القديم ليتم تغيير الرقم السري ، ولكن لابد من حفظ الرقم ولا ينساه العميل لأهميته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق