عبارات عن الابتسامة والتفاؤل

عبارات عن الابتسامة والتفاؤل …. لماذا نحزن ونعلم أن كل شيء بيد الله ولا دائم إلا وجهه الكريم ووجوده العظيم لذلك نسعى لتحديد عدد من العبارات التي تدخل السرور على القلوب والتي تسعد النفوس لكي نتذكرها فنفرح ونقرئها فنسعد ونتمسك بها لنتمسك بالأمل ولنظل واقفين ثابتين لا يزعزعنا أي شيء .

نتعرف معا على عبارات عن الابتسامة والتفاؤل

تعرف على:

الرقص مع الحياة الطريق للسعادة

بالنسبة للحب 

الحياة تحب من يحبها وتعشق من يعشقها وتسعد من يريد أن يكون سعيد فإبتسم ، إشرب مشروبك الذي تحب ، وكل طعامك الذي تحب وإن لم تجد فحب ما هو امامك فإنه مفيد لك وسيقويك وستأكل مع تحب غدا بإذن الله ، فلتحب ملابسك فأنت في أبهى صورك بها ، فلتحب راحلتك فإنها جميلة يتمناها ما لا تستطيع أن تعدهم ، حب عملك فسوف تكون عظيما فيه ، حب المكان الذي أنت فيه فإنك كالورد في هذا البستان لك مكانتك ومقامك ، حب حياتك فأنت تزينها ويحبك الكثيرون بسببها ، حب الألم وكن ممتن له حتى عندما ترى الراحة ستحبها كثيرا ، حب المعاناة حتى عندما ترى الفوز ستكون سعادتك مضاعفة أضعافا كثيرة ، حب قميصك البالي الذي لا تجد غيره أو بنطالك فهو سترك مما هو أعظم وقد يحزنك ،فغيرك عاري وإذا إشتريت جديدا فإستمتع بجمالك بداخله فأنت الأصل وسبب الجمال .

عبارات عن الابتسامة والتفاؤل
عبارات عن الابتسامة والتفاؤل

بالنسبة للتعاملات

 فبالصدق نحيا ونتفاهم ونعيش حياة حلوة جميلة ، جمال الحياة فوق القمم وبها عثرات ، فإبني من العثرات سلما لتصل لجمال الحياة فوق القمم ، لتَسعد وتُسعد ، وتدخل السرور على القلوب ، يوم أن يأخذ كل ذي حق حقه وتتنزل العدالة الإلهية فيفرح المظلوم بعودة حقه ويحزن الظالم مما أخذ منه اشد مما أحزن المظلوم .

 إذا كنت قويا فجمل قوتك بالعفو والصفح والتسامح ، و يكن عدوك وليا حميما ، لا تعادي أحد ولا تخاصم احد ولا تعطي ظهرك لأحد فقد تحتاجه يوما ، حاول أن تحب بعقلك وأن تجد من يحبك ويحب الجميل فيك ولا يحب المتعة فقط أو المصلحة التي فيك أو معك .

إقرأ:

5 دقائق فقط كافية يوميا لتمنحك السعادة طوال اليوم

عبارات التفاؤل في التعاملات
عبارات التفاؤل في التعاملات

هل أنت جميل ؟

أنت جميل لأنك يجب أن تكون جميل مهما كنت بدين فأنت خفيف الظل تمشي مرحا أو أسمر فأنت جميل لأن سمارك يخفي ما يقبحه البياض من ظهور عيوب في جسدك أو فقير فأنت جميل لأنك حفظت من المعاصي أو رفقاء السوء أو قست عليك الحياة فأتلفت ما تحب فأنت جميل لأن عندك بدائل جميلة وعظيمة أو تركك من تحب فأنت جميل لأنه لا يستحقك أو كنت جميلا وضاع جمالك فبعد الطامعين وأصحاب المصالح والمنافقين والمخادعين عنك وستظل جميل أو كنت مريضا فأيدك الله بالصحبة الصالحة التي تحتويك والمشاعر اللطيفة التي تقويك على مرضك وتدعمك فإسعد ، أو سرقت ليصرف الله عنك ضررا أكبر ، أو تركت عملك فأنت جميل لأن الله سيبدلك خيرا .

 الدنيا

الدنيا دنيّة وليست دائمة لأحد فوقت الفرح إفرح وإسعد ولا تترك لحظة لا تسعد فيها ، ووقت الحزن لا تحزن فلا هي دائمة ولا الحزن دائم ، الدنيا غادرة فإفرح لأنك مفارق الفرح ولا تحزن سيأتي الحزن ، وإذا أتى فإفرح لأن الله صرف عنك الأشد فأنت دائما فائز ، وإذا آلمتك فإفرح لأنها تخرج أجمل ما فيك وقوّم نفسك بنفسك فأنت تستحق الأفضل والأجمل .

يمكنك مشاهدة:

عبارات عن الامن والسلامه

مصاعب الحياة

وإذا وقعت فإفرح لأنك سوف تتعلم وتكون أفضل وأعظم ولن تقع في نفسك المكان مرة أخرى بإذن الله ، وإن لم تتعلم ووقعت مرة بعد مرة بعد مرة فأنت عظيم ، فالله أراد أن يرسخ في كل مرة قوة بداخلك تساعد أن تنهض أسرع وأكبر وأعظم وان تكون فارس لا يشاق لك غبار ، وإن فقدت من تحب فإفرح فالله أراد أن يخفف عنه أثقال وهموم الحياة وآلامها وإنتهت رسالته ، وأراد أن يستخدمك وسوف يعنيك ويقوّيك وينهض بعزيمتك ولن يتركك وحيدا أبدا ولكن ستكون سعيدا وبدأت رسالتك .

 أنت خُلقت جميلا لتعيش حياة جميلة فإظفر بهذه الحياة الجميلة ولا تنتبه لأهل الشر والسوء فهم أسوء حالا منك ويريدون التقليل منك وإلا ما كانوا ليعيبوك فهذا مقامهم وهذا مقامك فأنت غالي وحياتك غالية فأنت عظيم وحياتك عظيمة ومهمة للكثيرين فإهتم بالكثيرين لأنهم سندك وأنت سندهم .

التعليقات مغلقة.