عبد الفتاح الجريني يصل إلى العالمية من بوابة بوليوود…

في خطوة جديدة بمشوار المغني المغربي عبد الفتاح الجريني ، قام الفنان بتقديم النسخة العربية من أغنية الفيلم الهندي الجديد Fan الذي يقوم ببطولته الممثل البوليوودي شاه رو خان، والمنتظر عرضه في سينمات الإمارات ابتداءاً من 14 أبريل/نيسان 2016.

النسخة العربية من أغنية الفيلم تحمل اسم “جابرا”، وهي باللهجة المغربية.

شاهد أغنية عبد الفتاح الجريني :

ونقل بيان صحافي أصدرته شركة “بلاتينيوم ريكوردز” التي تدير أعمال الجريني، قوله “أنا ممتن لمنحي الفرصة لتقديم هذه الأغنية التي لقيت انتشاراً قياسياً قبل عرض الفيلم، كما أن جماهيرية شاه رو خان لم تعد تقتصر على متابعي بوليوود فحسب، بل أصبح نجماً عالمياً من الصف الأول يتابعه الملايين”.

من جانبه، قال خان “استمعتُ إلى النسخة العربية من أغنية Fan ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق. لدرجة أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة قدمت من الأغنية”.

يذكر أن الجريني وخان التقيا في 19 مارس/آذار الجاري في حفل توزيع جوائز صحيفة Times of India الذي أقيم في دبي.

قصة الفيلم

تحكي Fan حكاية إعجاب شاب يبلغ من العمر 25 عاماً بنجم مشهور يكبره بـ 20 عاماً، لكن المسألة لا تتوقف عند الإعجاب، فالمعجب شديد الشبه بالنجم إلى حد كبير ويسعى لمقابلته ليدهشه بهذا الشبه فيفعل، لكن المفاجأة تكمن في ردة فعل النجم.

الجدير بالذكر أن شاه رو خان يلعب الدورين؛ دور المعجب الشاب والنجم المشهور، ومما يبدو عليه وجهه وهو يلعب دور ابن الـ 25 فقد خضع لعدة إجراءات تجميلية من حقن البوتكس، والحقن المعروفة بـفيلرز التي تعيد لوجنتي الوجه والشفاه نضارتها وامتلائها في مرحلة الشباب.

التعليقات مغلقة.