فنون

قلب الطاولة علي عدو عائلة ستارك الأول في الحلقة الأخيرة من الموسم السابع لصراع العروش

عدو عائلة ستارك
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

في الحلقة الأخيرة يبدو أن الأحداث بدأت في طريقها إلي التغيير بشكل كامل ، حيث أن بمحاكمة عدو عائلة ستارك الأول ليتل فينجر أمام المجلس الذى ترأسه سانسا ستارك ، وبران ستارك وتشاركها أريا ستارك ، انتهي عصر كامل من الصراعات .

حيث أنه كان العقل المدبر لكافة الأحداث السيئة بداية من إعدام نيد ستارك ومرورا بتسليم سانسا ستارك لآل بولتون من أجل أن ينتهي الأمر بإغتصاب علي يد رمزي بوتلون وحتي محاولاته الدنيئة للإيقاع بين الأختين في الموسم الأخير .

حيث كان هدفه الرئيسي في كافة المواسم منذ البداية أن يقوم بالإستيلاء علي السلطة وبأي شكل نتيجة لعقد قديمة لديه ، وكان يسعي لتكرار حرب الملوك الخمسة ولو بالإيقاع بين الأختين بأي شكل .

اقرأ أيضا

10 معلومات لا تعرفها عن “صوفى ترنر” أو “سانسا ستارك”

عدو عائلة ستارك الأول يلقي مصيره المحتوم :

عدو عائلة ستارك

عدو عائلة ستارك

في الحقيقة لم يكن ليتل فينجر مظلوما علي الإطلاق في ملاقاة مصير القتل أو النحر بيد أريا إنما في الحقيقة جرائمه كانت شديدة للغاية وكثيرة بشكل يصعب بشدة حصرها .

وقد شهدت سانسا بأفعاله المتعددة كما دعمها بران ستارك بشهادته لما فعله بنيد ستارك في وقت سابق .

حيث قام بخيانة نيد ستارك الأمر الذى أدي لإعدامه والإيقاع بين ليزا أرين وشقيقتها كاتلين ستارك ثم بعد ذلك قتل شقيقتها وادعي أن ذلك كان هدفه حماية سانسا ستارك ، وهو الأمر الذى كان غير منطقي علي الإطلاق ، وحتي لو كما قال أحبها فهو حب مريض للغاية ضرره كبير .

موت ليتل فينجر

موت ليتل فينجر

تعرف علي

حقائق لا تعرفها عن مسلسل صراع العروش

في الواقع أثبتت عائلة ستارك والجيل الحالي منها أنهم لاعبون مهمون للغاية في الأحداث في السلسلة وبدأت الكرة في العودة لملعبهم من جديد ، والنظرية التي تحدثت عن خداع الأختين له في الحقيقة أظهرت صوابها بشدة .

قد انتهي بالفعل عهد ماضى ، وبدأ عهد جديد مع أحداث لا مثيل لها ومخاطر تفوق الخيال بشدة ونهاية ساحرة للمشاهدين تجعلهم ينتظرون مرور الوقت بشدة من أجل مشاهدة الموسم الجديد من السلسلة .

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى