عطر اولمبيا الدفء والتألق لسيدة جذابة

عطر اولمبيا أزهى وأكثر العطور الفواحة التي تساعد على كسر الروتين اليومي مع هبوب فصل الخريف برياحه الباردة وانتهاء فصل الصيف بجفافه، عطر يزيد من تألق السيدة التي تهتم بأناقتها وجاذبيتها، السيدة الجريئة صاحبة الشخصية القوية التي تملك العديد من الصفات.

إقرأ:

معرفة العطر الاصلي من الباركود

نتعرف سوياً في هذا المقال على عطر اولمبيا العطر الخريفي المناسب لكل سيدة أنيقة

متى ظهر عطر اولمبيا؟

ظهر عطر اولمبيا في أواخر عام 2015 وهو العطر النسائي من العطر الرجالي إنفيكتس ويشبهه بشكل كبير في نفس خطة العطري المنعش ولكن ممزوجاً بالرائحة الأنثوية الرقيقة 

مميزات عطر اوليمبيا

يعد عطر اوليمبيا من أميز العطور الخريفية التي تناسب السيدات وذلك لما يتميز به من ثنائية قطبية حيث يمزج بين الرموز العطرية القديمة والرموز الجمالية العصرية، كما يتميز بتصميمة الذي يتضمن رموزاً قوية ودائرة تشبة الجواهر الجالبة للحظ والموضوعة على تاج من النحاس بنمط خطوط أفقية ويستعرض أجنحة التماثيل اليونانية “نيكية” التي كانت تروي قصتها الأساطير اليونانية وهي ألهة الانتصار لجميع الفتوحات .

مميزات عطر اوليمبيا 
مميزات عطر اوليمبيا

شاهد

أكثر 5 عطور جاذبية وأنوثة ورقة للمرأة

وصف عطر اوليمبيا

عطر اوليمبيا من اجود العطور العصرية التي تم ابتكارها على يد دونغ فليبو وهو عبارة عن مزيج من الروائح الزهرية الطازجة والفانيلا ويأتي هذا العطر الذى صمم بواسطة مارك انجى وقد تصل سعة زجاجة العطر إلى 80 مل ، كما أن هذا العطر المميز يأتى الينا بتركيز أو دى بارفان كما أن تصميم زجاجة العطر لامثيل لها على الاطلاق حيث تعكس الأناقة والتميز والجمال للعطر الذى تملأه.

 

عطر أوليمبيا من أفضل انواع العطور
عطر اوليمبيا عطر الاناقة والتميز

شاهد أيضا

عطر الفضاء ..إياك أن تستخدمه

مكونات عطر اولمبيا

يتكون هذا العطر من مجموعة مختلفة من المكونات تشمل ( المكونات العليا ، المكونات السطى ، مكونات القاعدة ) ولكل مكون خصائصه التى تميزه فمثلا بالنسبة للمكونات العليا التى تميز عطر أولمبيا عبارة عن مزيج من ياسمين الماء والماندرين الأحمر بالاضافة الى ليلك جينجر وكل هذه المكونات تمتزج سويا لتعطى نفحة من السحر والجمال .
أما بالنسبة للمكونات الوسطى فهى عبارة عن مزيج من الفانيلا المملحة مما يجعل الجميع يلتفت اليك وتصبح محط أنظار للمارة .
وأخيرا مكونات القاعدة تتكون من عطر الكاشميرى والعنبر بالاضافة الى خشب الصندل وكل هذه المكونات معا تمنحك هدوء وسحر يشعرك بالانتعاش والحيوية .
يالجمال عطر أوليمبي
عطر أوليمبيا يشد الانفاس
تعرف على

شكل زجاجة عطر أوليمبيا

تأخذ الزجاجة الشكل الدائرى بطابعها الاغريقى الذى يميزها عن غيرها من زجاجات العطور الأخرى ، كما أن غطاء الزجاجة يشبه الجوهرة كما يزينها جناحان مثل أجنحة الحمام لتزيدها رونقا وجمالا .

عطر أوليمبيا عطر السحر والجمال
عطر أوليمبيا الملئ بالدفء

انظر هنا

عطور قوتشي علامة مميزة في عالم الجاذبية والأناقة

 

يعمل عطر اولمبيا على إظهار جاذبية إطلالتك وذلك لما يحتويه من مكونات مثيرة تتحدث نغماته الآسرة بـ عبق لا يقاوم من الفانيلا، العنبر، الملح ونفحات البحر الناعمةكما أنه يضيف لمسة سحرية توحى بالانتعاش والحيويه وتعطى اطلاله سحرية يجعل كل الانظار تلتفت اليك نظرا لتميزه بأنه يدوم لفترة طويلة لأنه عطر شاعرى يكشف عن روح العصر .

التعليقات مغلقة.