عطر ايفيدنس الوردى للنساء

عطر ايفيدنس من أفضل انواع العطور الفرنسية التى تعطى احساس بالانتعاش والحيوية وهو عطر نسائى من الدرجة الاولى  لكل امرأه تبحث عن جمالها واناقتها كما أن عطر ايفيدنس الفرنسي سعره مناسب للجميع ومتوفر بالاسواق  .

عطر ايفيدنس الفرنسى الملفت للأنظار نتعرف عليه هنا

اقرأ:

عطر شاليز يتربع على عرش العطور الفرنسية التى لامثيل لها

عطر ايفيدنس للنساء
ايفيدنس الفرنسى

وصف ايفيدنس الفرنسى 

عطر ايفيدنس عطر فرنسى جذاب يطرح فى الأسواق وينال اعجاب الجميع من النساء وهو عطر من مجموعه متميزة من العطور الفرنسية كما أن مكوناته الوردية تناسب المرأة العصرية الجميلة وتعطيها احساس بالانتعاش والحيوية طوال اليوم ، بالاضافة للفت انظار المارة اليها نظرا لرائحته المنعشة التى تثبت على الملابس حتى بعد غسيلها .

صناعة عطر ايفيدنس الوردى

تم صناعة عطر ايفيدنس من خلال يفس روتشر عام 2003م والذى حصل على شهادة الايزو فى هذا المجال لانه مبتكر صناعه العطور من الطبيعه ( النباتات والزهور نادرة الوجود )وقام بعمله من خليط مكونات وردية منعشة تشتمل على مجموعه متميزة من الحمضيات والفوانيا والورد والاوسمانثيوس ( وهى عبارة عن وردة موجودة بالصين ولكنها نادرة ورائحتها عطرة ) بالاضافة الى البشتولى وخشب الصندل ذو الرائحة الفواحة ، وبرفقة ورق البنفسج الذى يجعل القلب ينبض بالشعور وهذا العطر صنع خصيصا للمرأة المليئة بالاحساس لاعطائها شعور قوى بالاناقة والجاذبية لفترة طويلة.

ايفيدنس للمراة الجميلة
ايفيدنس الاناقة والجاذبية

شاهد

عطر اولمبيا الدفء والتألق لسيدة جذابة

نوع وحجم العطر ايفيدنس

يندرج عطر ايفيدنس الوردى للنساء تحت مجموعه عطور اودى بارفان الفرنسية الشهرية ذات العلامة التجارية المميزة والتى تنال اعجاب الكثير لرائحتها العطرة المنعشة المفعمة بالتألق والجاذبية ، وحجم هذا العطر 100مل تقريبا ومتوفر أيضا حسب الحاجة بالكمية التى تحتاجيها كما أنه يأخذ رقم مميز للسلعه مثل باقى العطور العالمية .

العلامة التجارية لعطر ايفيدنس

يحمل بارفان ايفيدنس النسائى العلامة التجارية من ايف روشيه وهى شركة فرنسية مقرها الرئيسى بفرنسا وهذه هى الماركة التى يحملها هذا العطر وقد تأسست عام 1959م على يد الشهير ايف روشيه الذى اطلق الماركة على اسمه وتضم ماركة ايف روشيه مجموعه نادرة من منتجات العناية بالبشرة والحفاظ على جمالها ونضارتها ، لذا حصل على لقب مبتكر الجمال من النبات لقناعته الاساسية ان مفتاح الجمال يأتى من الطبيعة دوما ويوجد بصفة خاصة فى النباتات والزهور فانطلق لعمل العطور المتميزة ومنها عطر ايفيدنس الفرنسى .

شكل الزجاجة

زجاجة عطر ايفيدنس بشكلها المستطيلى الرائع تحمل اللون الوردى الذى يحبه النساء وينجذبوا لشراؤه ويعلوها غطاء محكم من نفس لون الزجاجة ، كما أن الزجاجة لونها شفاف تستطيع ان ترى العطر بداخلها والزجاجة تحمل اسم العطر من الخارج  .

شاهد ايضا

عطور قوتشي علامة مميزة في عالم الجاذبية والأناقة

مايميز بارفان ايفيدنس الفرنسى

يحتل بارفان ايفيدنس مرحلة متميزة ضمن افضل مجموعه متميزة من العطور الفرنسية ، فهو من ماركة متميزة ايف روشيه الشهيرة والمعروفه ، وصنع هذا العطر من مزيج فريد من نوعه من العطور النادرة كوردة الاوسمانثيوس الصينية مما جعل الكثير ينجذب لشراؤه فتفوح منه رائحة منعشة وجميلة تدوم طويلا وتثبت على الملابس حتى بعد غسيلها.

ذكرنا معا فى هذا المقال عطر رائع وفريد من نوعه من العطور الفرنسية المصنوع من خليط مميز من النباتات الطبيعية وهو عطر ايفيدنس الفرنسى ذات اللون الوردى وننصح الجميع بشراؤه ونأمل ان يكون منتجنا نال اعجاب الجميع.

التعليقات مغلقة.