عطور قوتشي علامة مميزة في عالم الجاذبية والأناقة

عطور قوتشي تلك الشركة التي قدمت منذ تأسيسها مجموعة شاملة ومميزة من مستحضرات التجميل والعطور والتي تعد علامة مميزة واسم لا يقارن في العطور الأصلية ويوجد منها الرجالي والنسائي، عطر ذو سحر وجاذبية خاصة يشعر كل من يقتنيه بالأناقة وذلك لكونه نوع مميز بين باقي أنواع العطور الأخرى.

تعرف على:

أكثر 5 عطور جاذبية وأنوثة ورقة للمرأة

نعرض لكم في هذا المقال العطر ذو السحر والجاذبية والذي اشتق اسمه من الشركة المصنعة وهي عطور قوتشي

نبذة عن شركة قوتشي

قام غوتشيو قوتشي بتأسيس شركة قوتشي عام 1921 في فلورنسا وهي شركة تقوم بتقديم العديد من المنتجات التي احتلت مكانة مميزة في الأسواق وتتمثل هذه المنتجات في أرقى أنواع الأحذية وأجود المنتجات الجلدية، وأفخم أنواع الأزياء والملابس بالإضافة إلى الحقائب وجميع منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، فضلاً عن العطور التي نتحدث عنها اليوم بالتفصيل.

يمكنك أن:

تعرف على لوشن الاسكينول Eskinol لعلاج اسمرار البشرة

عطور قوتشي للنساء

توجد العديد من العطور الجذابة التي قامت شركة قوتشي بتصنيعها للسيدات ومن اشهر وأحداث تلك العطور 

Gucci Bloom

قام بابتكار هذا العطر المدير الإبداعي للشركة أليساندور ميشيل في أغسطس 2017 والذي تنبثق منه رائحة مفعمة بالشجاعة تعطي إحساس للسيدة التي تستعملة بأنها تجلس في حديقة غناء مليئة بالأزهار والنباتات لذا فقد تم توزيعه في العالم وانتشر بشكل كبير لدرجة جعلته من أكثر العطور مبيعاً في وقت قصير، ويتميز هذا العطر باحتوائه على باقة من أجمل الروائح الزهرية الفريدة من نوعها والمستخلصة من الياسمين العربي والسوسن فضلاً عن زهور الكيكوال الهندي.

شاهد:

معرفة العطر الاصلي من الباركود

Gucci Bloom
Gucci Bloom

غوتشي غيلتي إنتنس  Gucci Guilty

يعد هذا العطر من أجمل عطور قوتشي وذلك لكونه مزيج رائع من عبق الزهور الشرقية، حيث يجمع بين عطر اليوسفي الممزوج برائحة الفلفل الوردي ممزوجا برائحة الخوخ فضلاً عن رائحة البنفسج التي تفوح منه والتي تعطى العطر جمالاً وجاذبية لا تقاوم.

تعرف على:

أكثر 5 عطور جاذبية وأنوثة ورقة للمرأة

غوتشي غيلتي إنتنس
غوتشي غيلتي إنتنس

غوتشي بريمير Gucci Premiere

هذا العطر هو العطر الوحيد الذي يمكن من خلاله كسر الروتين اليومي للنساء فهو مزيج خرافي من الغابة البلسم والمسك بالإضافة إلى رائحة أزهار البرتقال الممزوجة برزاز الزهور البيضاء لتجعل يوم المرأة مليء بالانتعاش فضلاً عن شعورها بأناقتها التي لا تقاوم.

غوتشي بريمير Gucci Premiere
غوتشي بريمير Gucci Premiere

عطور قوتشي للرجال

عطر قوتشي جيلتي

يعد هذا العطر من أكثر عطور قوتشي التي تناسب الرجل صاحب الشخصية القوية، كما أنه من أكثر العطور التي تجذب السيدات نحو الرجل لما يحتويه على رائحة اللافندر والليمون بالإضافة إلى زهرة البرتقال والتي تعكس نغمات دافئة من خشب الارز.

شاهد ايضاً

كريم كارباميد Carbamide لعلاج تشققات الجلد و علاج حمو النيل

عطر قوتشي مذنب
عطر قوتشي مذنب

عطر قوتشي جيلتي بلاك بور أوم للرجال

تم إصدار هذا العطر عام 2013 وهو من أكثر عطور قوتشي استخداماً في العالم وذلك لكونه من العطور الذكية الفواحة كما أنه مزيج رائع من نكهات الأزهار المنعشة فضلا عن كونه عطراً قويا وجرئياً كما أنه من العطور شديدة الحساسية.

يمكنك أن.

تعرف على أضرار كريم ايفا بي وايت Eva B-white الذي يستخدم للتفتيح

هكذ نجد أن عطور قوتشي كافية للدلالة على روعة العطور النسائية والرجالية، وذلك لكونها أشهر الماركات العالمية في العطور والتي تعطي شعوراً بالإناقة والجاذبية فهي مكونة من أجود الروائح العطرية الممزوجة بالزهور.

التعليقات مغلقة.