عقارات اسطنبول .. التطور المذهل وفرص إستثمار بلا حدود

عقارات اسطنبول .. اسطنبول واحدة من أكثر المدن أهمية في تركيا ، بل و أكثرها إثارة و ذلك يرجع إلي كونها القلب النابض لتركيا ، كما تعتبر هي النجم الساطح في سماء تركيا في آخر عشرة سنوات ، إضافة إلي ذلك أصبحت واحدة من اكثر المناطق التركية الرائدة في مجال الإستثمار العقاري ، و بوابة كبيرة تربط الشرق بالغرب ، فضلا عن انها اصبحت مركزا لرجال الأعمال ، فكل ما يمكن قوله أن اسطنبول هي مدينة متكاملة الأركان ..

تحتل المدينة صدارة قائمة الأعلي في سلم الإستثمار العقاري ، و لكن كيف يمكنك ان تختار المكان المناسب للشراء ، أو يمكن أن نقول كي يحصل المستثمرون مقدما علي أفضل الأماكن للإستثمار العقاري بها ،  نحن هنا لنجيب عنكم كل تلك الأسئلة ..

يهمك أيضا

ميدان تقسيم في اسطنبول أحد أشهر الأماكن التركية وأروعها

أولا : العوامل التي أدت إلي تطور عقارات اسطنبول

العوامل التي أدت إلي تطور اسطنبول
العوامل التي أدت إلي تطور اسطنبول

في الاعوام العشرة الأخيرة  تحولت اسطنبول تحولا سياحيا كبيرا ، لتصبح من أكبر المدن علي مستوي  العالم ، حيث ارتفعت بها نسبة السياحة بشكل كبير ، حيث تحتل المركز السادس عالميا في أكثر المدن التي يزورها السياح كل عام ، حيث إذا استمرت اسطنبول في هذا التقدم الرهيب التي تسير عليه ستتخطي نيويورك و لندن و باريس ، و ذلك ما سيؤدي إلي تدفق التنمية و ارتفاع النسبة الخاصة بالسياحة في اسطنبول ..

كما زيادة عدد الأشخاص علي مدي الخمسة سنوات الماضية أدي إلي ظهور العديد من المشاريع و المباني الجديدة السكنية ، و ذلك في جميع أرجاء اسطنبول ، و ذلك حتي يقوموا بالتصدي للطلب الكبير علي السكن ، كما تعتبر اسطنبول من أكثر الأماكن في أوروبا تقدما في التكنولوجيا ، حيث المقر الإقليمي للعديد من الشركات العالمية مثل مايكروسوفت و كوكاكولا … إلخ هو اسطنبول ..

تعرف كذلك علي

شقق فندقية في اسطنبول تعطيك فرصتين للنزهة وللإستثمار

و بحلول عام 2015 قامت الحكومة التركية ببناء أكثر من مليوني وحدة سكنية ،كما كان هناك أكثر من نصف مليون مشتري لتلك المنازل مما أدي إلي ازدهار عقاري ضخم .

و أدي ذلك الإنفجار العقاري إلي تكوين فرص كثيرة للمستثمرين و المشترين الأذكياء ، حيث ذلك من أكثر ما ساهم في تطوير تلك المدينة في العشرة سنوات الماضية ، و لكن هل أنت بذلك تاخرت علي ركوب قطار الإستثمار العقاري في تركيا ؟؟ ..  لا أظن ذلك ..

كيف يمكن أن تكتشف مناطق استثمارية كبري في اسطنبول ؟

مناطق استثمارية كبري في اسطنبول
مناطق استثمارية كبري في اسطنبول

في الآونة الأخيرة بل و ما تزال تشهد عقارات اسطنبول إقبالا متزايدا و رغبة كبيرة في تملك العقارات من المستثمرين من جميع أنحاء العالم ، حيث قام ذلك بتحويل المدينة إلي قوي عظمي و ذلك عن طريق عدة مشاريع  بعدة ملايين من الدولارات و العقارات الفاخرة و التي ظهرت فجأة في جميع أرجاء المدينة ، و لكن هل تظن أن ذلك النوع من المشاريع الإستثمارية هو ما تبحث عنه ؟؟ .

يوجد شعور حسي من قبل العديد من المستثمرين في تركيا ان منطقتي “أسنيورت و بيلكدوزو” هي أفضل المناطق للإستثمار العقاري في تركيا و ذلك بسبب الأسعار الرخيصة ، المباني و المرافق الفاخرة ، و التصاميم المبهرة ، و لكن هل يتوجب عليك البحث أكثر في ضواحييها الراقية ؟ .

اقرأ كذلك

عقارات تركيا وأفضل الأماكن المميزة لشرائها والإستثمار بها

لا يتوجب عليك أن تقوم بعمل بحث في داخل المدينة ، حيث ستتمكن من الحصول علي أفخر الملكيات و أفضل الفرص للإستثمار العقاري حيث يوجد العديد و العديد من الضواحي الغربية في الجانب الأوروبي في المدينة تعتبر من أرقي الأماكن في تركيا .

التعليقات مغلقة.