عقارات تركيا وأفضل الأماكن المميزة لشرائها والإستثمار بها

عقارات تركيا ..هل تريد بدء حياة جديدة في تركيا ، هل تبحث عن مكان سكن خاص ، يكون فخما و بسعر مناسب لك ، إذا فأنت في المكان المناسب من أجل شراء عقارات تركيا
تركيا تمتلي بالعقارات الجديدة و القديمة  ، الحديثة و الكلاسيكية ، و بالطبع انت تبحث عن كل يناسبك و يناسب متطلباتك ، فلولا إختلاف الأذواق لبليت البضاعة .

اقرأ أيضا

شقق فندقية في اسطنبول تعطيك فرصتين للنزهة وللإستثمار

و لجعل الامور واضحة، إليك أفضل اماكن لشراء العقارات في تركيا :

ألانيا من أجمل الأماكن لشراء عقارات تركيا :

ألانيا
ألانيا

ربما تحتاج ألانيا مزيد  من التفكير اذا كنت ستقوم بالشراء في هذا المكان ، و تم تسميتها نسبة إلي أميرال أمريكي شهير يدعي علاء الدين ، كما تمتللك ألانيا شواطي بطول 75 كم علي طول الريفييرا التركية ، فضلا عن البساتين و الحدائق و المتنزهات العامة الممتدة بطول خط الساحل .

تمتلك ألانيا بأكملها منظرا ربما لا تمتلكه أي مدينة أخري ، ألا و هو منظر الغروب ، حيث عندما تقوم بمتابعة منظر الغروب لأول مرة فلن يغيب عن ذاكرتك .

و ألانيا مدينة لا تنام فهي مفعمة بالحيوية دائما  ، كما تمتلك العديد من المطاعم و المقاهي وأماكن إقامة الحفلات والرقص والتسوق ومراكزالتسوق والملاعب ومدينة العاب مائية ، باختصار يوجد بها كل ما يخطر ببالك .

شراء المنازل او الشقق او الفلل في ألانيا غاية في السهولة ، حيث يسمح للأجانب بشراء العقارات في جميع انحائها و تسجيلها بأسمائهم  ، علي عكس بعض الأماكن الأخري في تركيا  ، و بالطبع مع وجود استثناءات المناطق العسكرية التي لا يمكن القيام بعمليات الشراء هناك .

و تتوافر العديد من الخيارات ، حيث يمكن شراء فيلا او شقة مطلة علي البحر  مع وجود حوض سباحة ، فضلا عن التصميمات الفاخرة و الأذواق العصرية داخلها .

قد يهمك كذلك

الإستثمار العقاري في تركيا واحد من أفضل مجالات الربح لرجال الأعمال

مدينة فتحية :

مدينة فتحية
مدينة فتحية

 تعتبر مدينة فتحية خيارا ثانيا لكل من يريد شراء عقارات علي الريفييرا التركية ،  و ذلك لأن مدينة فتحية تمتلك جوهرا خاصا ، فهي القلب النابض بالحياة لتركيا ، حيث انها اجمل ميناء بحري علي سواحل تركيا باكلمها .

كما تمتلك مدينة فتحية العديد من المطاعم و المقاهي و مراكز التسوق ، و تقريبا كل الخدمات التي يحتاجها أي أحد لقضاء عطلة متميزة و غير اعتيادية ، أو حتي الإقامة الدائمة في تركيا ، حيث تمتلك تلك المدينة جوا خاصا ، و سحرا يجعلها تحظي بشعبية كبيرة لدي المقيمين بها خلال فترة الصيف من السياح  ، فذلك ما جعلها احد افضل الأماكن لشراء العقارات في تركيا .

مدينة فتحية هي المكان الأمثل و الأفضل لشراء جميع انواع العقارات من فلل و شقق ومنازل بالقرب من الشاطئ ، فعلي سبيل المثال يمكن شراء فيلا مكونة من ثلاثة غرف نوم و مساحة 800 متر مربع  تطلع علي الشاطي ، كما يمكن الحصول علي فيلا بنفس المواصفات و لكن مع اطلالة ساحرة و مناظر خلابة  علي الجبال ، فضلا عن المناطق المحيطة التي بها .

ليس هذا كل الأماكن التي يمكن شراء العقارات بها ، فتركيا بأكملها تتيح لك العديد من الخيارت  ، حيث يوجد ازمير بشققها الفاخرة  ، و اماكنها المتميزة ، و دعونا لا ننسي الثلاثة الكبار في تركيا و هو اسطنبول “شقق فندقية فخمة ” ، و طرابزون “فلل عصرية حديثة” ، و أنطاليا “عروس تركيا بمنازلها العريقة و الفخمة الطراز” .

تعرف كذلك علي

أوزنجول شمال تركيا كنز مخبأ بين أحضان الطبيعة الأوروبية الرائعة

التعليقات مغلقة.