متي ينتهي عقد هنري كافيل للقيام بدور الرجل الفولاذي سوبرمان

عقد هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان هل قارب علي الإنتهاء أم مازال الممثل أمامه شوط آخر في القيام بهذا الدور ، التساؤل بشأن هذا الأمر يزيد بشدة في تلك الأيام وخصوصا بعد اعتذار بين أفليك عن القيام بالمزيد من أدوار باتمان وبداية البحث عن ممثل بديل .

قد يهمك أيضا 

أفلام فيما وراء النجوم الحلقة الثالثة “الرجل الخارق القادم من الفضاء”

عقد هنري كافيل إلي متي ؟ 

هنري كافيل في دور سوبرمان
هنري كافيل في دور سوبرمان

في الحقيقة العقد الحالي للمثل يتيح له القيام بعمل دور سوبرمان مرة أخري في فيلم قادم ، وعلي الرغم من الإنتقادات التي وجهت للأفلام وحتي فيلم Justice League الأخير الذي لاقي انتقادات واسعة علي الرغم من تحقيقه إيرادات معقولة للغاية في شباك التذاكر حتي الآن .

فالممثل الذي قام بالدور في أفلام Man Of Steel و Batman Vs Superman و Justice League مازال أمامه مرة واحدة علي الأقل في هذا الدور .

وعن الدور يقول الممثل أنه يحب الألوان المميزة للبدلة الزرقاء ذات العلامة الحمراء فهو يعطي الأمل للضعفاء وعلي مر العصور في القصص المصورة والأفلام يعنى رداء سوبرمان المميز الأمل ومازال الممثل يشعر بالإعجاب بشدة تجاه الشخصية الخيالية .

وفي حقيقة الأمر يبدو بالنسبة للعديدين أن هنري كافيل هو الممثل الأقرب بشدة للشخصية كما يريدها عشاقها ومتابعي القصص المصورة ، كما أنه من المتوقع أن يتم تجديد العقد لأكثر من فيلم قادم خاصة مع استمرار تقديم سلسلة Justice League .

اقرأ أيضا 

6 لحظات مؤثرة للغاية من سلسلة كوميكس Injustice: Gods Among Us

التعليقات مغلقة.