علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد

قبل التطرق لمحتوي المقال و الذي هو علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد يجب العلم أن كل شعور نشعر بهِ يقوم جسدنا بترجمتهِ شعورياً أو لا شعورياً إلي سلوكيات تكشف ما يدور بداخلنا و لهذا فسواء كانت المشاعر التي يكنها مَن أمامكي مشاعر حب أو مشاعر إعجاب أو حتي مشاعر تسلية أو رغبة جنسية فهنالك الكثير مِن العلامات التي سيترجمها جسده إلي سلوكيات تستطيعي أنتِ أنت تفهمي مِنها نوع المشاعر التي بداخله .

قد يهمك :

علامات الحب عند الرجل الكتوم تعرفي عليها

علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد
علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد

علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد

1- إذا ما لاحظتي أن شخصاً ما صلتكي بهِ محدود أو يبدوا مألوفاً إليكي و دائماً ما ينظر إليكي نظرات عابرة مصحوبة بإبتسامة دافئة  فإعلمي أن الشاب عندما يحب فتاه ما فهو يشعر بالإهتمام لا إرادياً لكل ما يبدر منها و لهذا فإنه دائماً ما يخطف منها نظرات حتي لا يلاحظها أحد و يُسبب لها أي إحراج .

إقرأ يضاً :

معلومات عن الحب لا تعرفها من قبل

 علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد
علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد

2- المعاملة المختلفة أحد أدلة الحب و الإعجاب فلو لاحظتي أن الشاب يمنحكي معاملة مختلفة تماماً عن معاملته مع باقي الناس فإعلمي أنه يكن لك مشاعر حب و لكن لو صحبت هذه المعاملة المُميزة نوع مِن الإهتمام و الرشد أو النصح فإعلمي أن ما بداخل هذا الشاب هو أكثر مِن الحب فهو يُريد أن يرتبط بكي و يُحاول جاهداً أن يضع قواعد و أسس لعلاقتك بهِ و لكن بطريقه شبه خفيه .

3- و لو لاحظتي أن الشاب يحرص دائماً علي مساعدتك حتي و لو لم تطلبي و دائماً ما يدافع عنكي و يُبرر مواقفكي الخطأ أمام الناس لدرجة أنه يحمل علي عاتقه مهمة تعديل كافة سلوكياتك الخاطئة و إرشادكي فإعلمي جيداً أن ما بداخل هذا الشاب هو أكثر بكثير مِن الإعجاب و الحب فهو يُفكر بجدية شديدة في الإرتباط بكي و ربما يصل الأمر إلي أنه يُفكر بالزواج منكي حتي .

4- الشاب الذي لا يخشي مِن مواجهتكي بكافة أخطائك و تذكيرك بما يجب أن يكون بالرغم مِن علاقتهِ الضعيفة بكي و علمه بأن مهمة إقناعكي هي مهمة صعبة للغاية و ربما مستحيلة و لكنه لا يمل أو يكل من محاولة إقناعكي بالصواب فهذا يعني أن صبر هذا الشاب و رغبته الشديدة في إقناعك مبنية علي مشاعر حب و إعجاب و تفكير جدي في الإرتباط .

5- مَن مشاعره إتجاهكي مشاعر حب و إعجاب و رغبة في الإرتباط هو مَن يجد متعة و لذة في مراقبتكي و مساعدتكي مِن بعيد بحيث يمنع نفسه قدر المستطاع مِن الإقتراب منكي و لو قليلاً حتي لا تُثار حولكي الأقاويل حيث أن مشاعر الحب التي يكنها تمنعه مِن المساس بصورتكي أمام الأخرين و هو غالباً فقط ينتظر الفرصة المناسبة و الوقت المناسب ليصارحكي بمشاعره .

إقرأ كذلك : 

قد تندهش ولكن في الواقع التجاهل من علامات الحب ..كيف هذا ؟

علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد
علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد

6-  مَن يستطيع بإستخدام رجاحه عقله و أفكاره المنطقية و تصرفاته الجيدة و أخلاقه الحسنة و وجودة المستمر و الدائم في كافة الأوقات السيئة مِنها و الحسن أن يبرع في خلق صورة جيدة بل و ممتازة عن نفسه في عقلك هو بالتأكيد شخص يكن لك مشاعر حب و إعجاب و يسعي جاهداً أن يلفت إنتباهكي بأي شكل .

7- مَن يرفع حاجبه للأعلي عندما يسترق النظر إليك أو ينظر إليكي بشكل مباشر هو بالتأكيد مُعجب بكي و لكن فقط معجب بكي لا أكثر ولا أقل .

إقرأ أيضاً :

علامات الحب عند الرجل في علم النفس

8-  الكثير مِن تصرفات الجسد الغير مقصودة هي غالباً مِن فعل اللاوعي و كل حركة لها معني معين فمثلاً لو قام الشاب بملامسة وجههة و وجنتيه ثم وضعها علي شعره و كرر هذه الحركات أكثر مِن مرة دون قصد أو إنتباه فهو في الغالب معجب بكي كثيراً .

علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد
علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد

التعليقات مغلقة.