المرأة

تعرف علي أبرز 6 من علامات حب الفتاة للشاب

علامات حب الفتاة للشاب

علامات حب الفتاة للشاب الحب هو أكثر المشاعر تعقيدا ، و لكن في نفس الوقت هو الشعور الذي يجعلنا نشعر بالحياة ، حيث أنه قيمة عظيمة في الوجود ، فهو من ينظم العلاقات البشرية ببعضها البعض ، و للحب العديد من الأنواع هو حب الدين و حب القيم و المبادئ  و بالطبع الحب العاطفي او الإنجذاب العاطفي ، و الذي يكون من الطرفين تارة و تارة أخري يكون احاديا ، و غالبا يكون من ناحية الفتاة ، لأن الفتاة خجولة بطبيعتها و لكن هناك بعض العلامات و الإشارات التي تؤكد لك انها تحبك .

قد يهمك أيضا

أهم علامات الحب عند الرجل في علم النفس

تعرف علي أبرز علامات حب الفتاة للشاب 

علامات حب الفتاة للشاب
علامات حب الفتاة للشاب

دائمة النظر إليك :

إذ كانت تلك الفتاة او المرأة لا تستطيع ان تزيح نظرها من عليك فتأكد ان تلك الفتاة تفكر بك دائما ، و لكن من شدة خجلها لا تقوي علي ان تأتي إليك و تصارحك .

تهتم بآرائك :

إذا ما رأيت ان تلك الأنثي تعظم من آرائك و دائما تهتم بها و كأنه الرأي الأهم ، و كذلك تحب ان تقوم باستشارتك دائما في امورها الخاصة فتلك إشارة قوية علي ان تلك الفتاة تحبك و تريد ان تتقرب منك و تلفت إنتباهك بتلك الطريقة .

تريد ان تعرف ما هي مكانتها عندك:

أظهرت العديد من الدراسات ان المرأة المعجبة برجل ما ربما ستفعل المستحيل حتي تعرف ما هي مكانتها عنده ، و هل يفكر بها مثلما تفكر به أم لا و ما هي المنزلة الخاصة بها عنده .

تظهر بعض الغيرة عليك:

إذا وجدت تلك الفتاة متزمرة بسبب انك تقوم بالتحدث لأحد النساء ، و تريدك ان تكون لها وحدها فقط ، فتأكد ان تلك الفتاو تحبك من صميم قلبها .

لا تفعل ما يغضبك:

إذا رأيت انها حريصة دائما في عدم فعل أي شئ يقوم بإغضابك ، بل و تهتم براحتك دائما و توفر لك كل سبل الراحة و الإطمئنان فهي بالفعل تحبك .

تتكلم عن المستقبل و انت جزء منه :

الفتاة عندما تحب شاب تجد ان المستقبل الخاص بها أصبح مستقبلها و مستقبله ، و إذا رأيت ان تلك الفتاة تتحدث دائما عن مستقبلكما معا ولا تهتم بذكر مستقبلها بمفردها او مستقبلك بمفردك فهي أحد أقوي الإشارات التي تجعلك تيقن و تتأكد انها تحبك ، و ذلك هو سبب رغبتها في ان يصبح مصيرها هو مصيرك أيضا .

السابق
دواء باور كولد اند فلو Power Cold And Flu لنزلات البرد والانفلونزا 
التالي
كلينومينيا Clinomania .. أو عدم الرغبة في النهوض من السرير وتركه