علامات فتح العين الثالثة أو بمعني أدق شاكرا العين الثالثة

علامات فتح العين الثالثة و غيره يجب العلم أن العين الثالثة أو الشاكرا هي عبارة عن عين تتواجد علي الجبين بين الحاجبين تعمل علي تطوير حسد الإنسان و حاسته السادسة فهذه العين هي مقر الحدس و الحاسة السادسة و قدرات الروح بشكل عام فمنها تنبثق كافة الإدراكات و الإحساسات و الأفكار و مِن الجدير بالذكر أن هذه العين هي ما يسمع بحدوث ما يُعرف بإسم حالة الوعي واسعة النطاق .

 

قد يهمك :

الغدة الصنوبرية جسر العبور لمستوى أعلى من الوعي

 

علامات فتح العين الثالثة
علامات فتح العين الثالثة

 

علامات فتح العين الثالثة

 

لكي تتمكن مِن فتح عينك الثالثة يجب أن تتخلي عن الأنا و تتقبل كافة الحقائق الأخري و تصير منفتح الروح و تشكك في الكثير مِن المشاريع و الأفكار و طبقاً لبعض المدارس فعليكم أن ترددوا و تغنوا مانترا بينما بعض الأبحاث الأمريكية تؤكد أن لكل شاكرا شيء ما يُضعفها و ضعف العين الثالثة هو الإنخداع بالواقع و لتفتح العين الثالثة أثار و علامات هامة أبرزها :

1- الشعور بإمتلاك إحساس زائد بالأشياء التي لا تري بالعين المجردة

قد يبدو هذا غريباً بعض الشيء و لكنه حقيقة فالعين الثالثة تُساعدك علي رؤية الأمور التي لا يُمكن رؤيتها بالعين المجردة و تفتح الشاكرا يُتيح رؤية المستقبل بشكل أوضح و أكبر و يُساعد علي تقوية الحدس و جعل الشخص قادر علي إستباق الشعور بالسوء عن بعد أميال .

 

إقرأ أيضاً :

طاقة التشي أساس العلاج الصيني

 

علامات فتح العين الثالثة
علامات فتح العين الثالثة

 

2- قد تصير حساساً للضوء

عندما تقوم بفتح العين الثالثة ستبدأ في الشعر بالإنزعاج بعض الشيء مِن الضوء و بعض الألوان ستبدوا لك زاهية للغاية و لكن يجب أن لا تقلق فأنت الأن تصير يقظ روحياً .

3- الشعور بألم في الرأس

عندما تنفتح لديك العين الثالثة للمرة الأولي سيُصبح الأمر مُميزاً بعض الشيء و لكن سيكون له أثار سلبية و أعراض مثل الشعور بضغط علي الرأس يتم ترجمته علي شكل ألم فإذا ما وصلت لهذه المرحلة فما عليك سوء القيام بنزهة هادئة طويلة وسط الطبيعة النضرة فهذا سوف يُساعدك كثيراً علي التخفيف مِن الضغط و سيسمح للعين أن تتمكن مِن الرؤية مِن تلقاء نفسها .

 

 

علامات فتح العين الثالثة
علامات فتح العين الثالثة

 

4- الشعور بالإختلاف

عندما تتفتح لديك العين الثالثة ستشعر بشعور غريب مِن الإختلاف يصعب فهمه بعض الشيء و هو أمر قد يحدث بشكل تدريجي أو بشكل مفاجيء و في بعض الحالات قد يصل الأمر إلي أنك قد  تكره بعض الأشياء التي كنت تقوم بها مِن قبل و كنت تحبها و قد تحب أمور أخري ما كنت تتصور مِن قبل أنك قد تنجذب إليها أصلاً فلا تخاف أبداً مِن أياً مِن هذه التغيرات فهي أمور طبيعية للغاية .

 

علامات فتح العين الثالثة
علامات فتح العين الثالثة

5- قراءة الناس بشكل أسهل و أبسط

عندما تنفتح لديك العين الثالثة لن تعد تري الأمور بالطريقة نفسها و سوف تتمكن مِن قراءة لغة الجسد بطريقة أفضل حيث ستتمكن مِن قراءة ما بين السطور بشكل أسهل و بمجال أوسع و ستتمكن مِن تخطي كافة الجدران التي غالباً ما يضعها الناس مِن حولهم و ستري ما وراء أقنعة الناس و هو أمر في غاية الروعة و الأهمية .

6- الشعور بالتغير التدريجي و الدائم

ظهور العين الثالثة يُغير تماماً رأينا في الحياة و كذلك شخصيتنا و هذا بصورة مستمرة و بهذا فسوف تحدث تغيرات كثيرة مفيدة كنا نأملها و نتمناها مِن قبل و بشكل عام يسهل ملاحظة هذه التغيرات في طريقتنا لمعاملة الأخرين حيث ستلاحظ أنك أصبحت أكثر تقبلاً لمَن حولك و أناني بشكل أقل .