فنون

عودة مازنجر في هذا العام وفيلم جديد بعنوان Infinity/Mazinger Z

عودة مازنجر  في مغامرة جديدة من أجل إنقاذ البشرية من مصير غامض ينتظرها على يد أعداءه القدامى دكتور هيل “أبو الغضب ” ومساعده بارون أشورا “المزدوج”، بمناسبة مرور 45 عام علي عالم الأنيمي الياباني ، ومنتظر افتتاح الفيلم في اليابان في شهر يناير الحالي ، مع حصوله علي دعم قوي ، ومتوقع كذلك حصول الفيلم علي نجاح كبير وخاصة لأن عشاقه متحمسين له للغاية .

اقرأ كذلك

تاريخ عالم الخيال .. “عالم الرسوم المتحركة”

القصة في فيلم عودة مازنجر Infinity/Mazinger Z :

Infinity/Mazinger Z

Infinity/Mazinger Z

 مرت 10 سنوات منذ أن كان العالم على حافة الدمار من قبل العالم المجنون الدكتور هيل وامبراطورية تحت الأرض له. كوجي كابوتو، روبوته العملاق مازنجر ز، وحلفاؤه في مختبر الطاقة الفوتون وضع نهاية لطموحات الدكتور هيل والسلام عاد إلى العالم.

وقد اتبع كوجي منذ ذلك الحين جده ومثال والده وأصبح عالما في مختبر الطاقة الفوتون. أصبحت ساياكا يومي مدير مختبر الفوتون الجديد بعد والدها البروفيسور يومي أصبح رئيس وزراء اليابان. أصبح شيرو الأصغر شيرو شيرو طيار موهوب يعمل للمختبر في حين استمر بوس وعصابته للعمل من أجله ، وتسيوبابا قد تزوج وأنجب ، والحياة قد اختلفت تماما لدي أعضاء الفريق القدامي والمساعدين وأصبحت أكثر استقرارا .

ولكن الخطر المحدق بهم وبالبشرية قادم :

في مكان عميق تحت جبل فوجي شكل من أشكال الحياة الغامضة يدعى ليزا داخل هيكل عملاق يسمى إنفينيتي . مع هذا اللقاء الجديد يأتي تهديدا جديدا، ومصير جديد ينتظر البشرية. الدكتور هيل يكشف نفسه بعد أن أعلن وفاته في الماضي جنبا إلى جنب مع أتباعه كونت بروكن وبارون أشورا ويستخدم العديد من المؤامرات لاستخدام إمكانات إنفينيتي غير المحدودة لتفعيلها  كسلاح لإعادة تشكيل العالم ، البطل السابق كوجي يتخذ قرارا هاما … ويقر المواجهة بإستخدام مازنجر .

ظهرت العديد من الإعلانات الخاصة بالفيلم ، إلا أن الإعلان الأصلي ها هو :

كما تستطيعون متابعة الإعلانات الأخري من الفيديوهات التالية :

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى