تكنولوجيا

فتح رمز القفل لنوكيا بدون برنامج

فتح رمز القفل لنوكيا بدون برنامج

نقدم لكم فى هذا المقال فتح رمز القفل لنوكيا بدون برنامج، حيث أن هواتف نوكيا Nokia من الهاتف التي كانت مُستخدمة سابقاً قبل ظهور الهواتف الحديثة مثل السامسونج والأيفون وغيرها من الإصدارات الحديثة، والبلد المنشأة لهواتف نوكيا هي “فنلندا”، عند صدور هاتف نوكيا تميز بجودة العالية وسعرها المنخفض، وبالفعل شركة نوكيا نجحت بتصنيع العديد من الهواتف الجميلة من حيث البرامج والشكل والتطبيق، واستخدامها سهل، ووجود الكثير من التطبيقات التي يبحث عنها مستخدمين الهاتف المحمول، ألتي تتمثل في تطبيقات مُتصفح الإنترنت، وتطبيق الكاميرات، وتطبيق الواتس آب، والتقويم، والآلة الحاسبة، وغيرها من الإمكانيات ألتي يستفاد منها فى العديد من المجالات.

قد يهمك ذلك

تسريب أول صور هاتف نوكيا 2 تصف تصميم الهاتف

حيث أن هاتف نوكيا يُعد من أوائل الهواتف دعماً للقنيات الحديثة، مع تميز الهاتف بالصلابة والقوة، فيوجد العديد من الأشخاص المستخدمين لهاتف نوكيا مُشكلة فى فتح القفل الخاص به، فيبحثون عن حل لتلك المشكلة، فمن خلال موقعنا نقدم لكم طريقة فتح رمز القفل لنوكيا بدون برنامج بكل سهولة.

فتح رمز القفل لنوكيا بدون برنامج :-

فتح رمز القفل لنوكيا
فتح رمز القفل لنوكيا

قد يحتاج مستخدمي الهواتف الذكية فتح قفل الهاتف الخاص به دون أن يقوم بإدخال رمز، بسبب نسيان رمز فتح القفل، أو وجود خطأ فى عملية إنشاء الرمز، حيث أن تختلف فتح قفل الهاتف الذكي من جهاز إلي آخري وذلك يرجع حسب نظام التشغيل المستخدم للهاتف، فلا يمكنك فتح رمز قفل الجهاز الذي به نظام تشغيل ويندوز أو أند رويد، إلا من خلال إعادة ضبط  المصنع للهاتف، أو من خلال استعمال نقاط معينة تختلف من جهاز عن الآخر.

أقرأ أيضاً

كيف تختار الهاتف الذكي المناسب لك ؟.. تعرف معنا علي أسهل طرق الإختيار للهاتف الذكي المناسب ..!!

ويوجد طريقة سرية ومضمونة النجاح لفتح رمز القفل لنوكيا بدون برنامج وهى كالتالي:

يجب أن يكون لديك هاتف نوكيا إصدار 6600 أو يمكن أحدث  (6670 ،7610).

1_ اضغط الرقم الثلاثي 112 أو 911 أو 999 ابتداء من ناحية اليسار إلي اليمين، عندما يكون الجهاز مقفل (عند ضغط أول رقمين من الرقم لن تراها و عند ضغط الخانة الثالثة منه سوف تراه كاملا مثل 112 ).

2_ قُم بالضغط على زر ألاتصال الذي لونه أخضر.

3_ قُم بوضع الهاتف المحمول على أذنك، وعند سماع نغمة الاتصال(ترررر)، قُم بغلق المكالمة فورا من خلال الضغط علي الزر الأحمر بالهاتف، ثم الضغط على الزر الأيسر وهو فتح القفل unlock.

5_ ثم يظهر لك وظيفة الزر اليميني واليساري مثل ( بلوتوث _ الأستوديو).

6_ ثم بعد ذلك يمكنك الدخول إلى الأستوديو ومشاهدة الصور والنغمات وحتى تشغيل البلوتوث، مع ملاحظ إزالة شكل القفل.

7_ ويمكنك كذلك الاتصال مع من تريد وعند إغلاق المكالمة سيتم قفل الموبايل تلقائيا، ثم بعد ذلك قم بإعادة فتح قفل الموبايل بالطريقة ألتي ذكرناها أعلى، ثم امسح رقم الذي اتصلت به .

8_ إذا كنت تريد قفل الهاتف المحمول وكأنه لم يحدث شيء، قم بالاتصال بأي رقم آخر لقفل الموبايل، عند تسمع المجيب الآلي قم بغلق المكالمة، وبذلك يكون أتقفل الهاتف بدون ما يحدث شيء.

فتح رمز قفل نظام تشغيل سيمبيان S60 :-

فتح رمز قفل نظام تشغيل سيمبيان S60
فتح رمز قفل نظام تشغيل سيمبيان S60

الهاتف الذي يستخدم نظام تشغيل سيمبيان S60 يمكنك فتح قفل الهاتف من غير معرفة الرمز، من خلال اتباع تلك الخطوات التالية:

1_ معرفة الرقم المتسلسل للهاتف المحمول “IMEI” الذي يتكون من عدد 15 خانه، ويكنك معرفة الرقم من على الهيكل الموجود تحت بطارية الجهاز مكتوب بعد كلمة “IMEI”.

2_ يود طريقة آخري لفتح رمز القفل، وهى من خلال إدخال الرمز التالي *#06#، ويم كتابته فى خانة الاتصال أو فى الواجهة، ثم بعد ذلك يظهر لك الرقم المتسلسل على شاشة المحمول.

قد يهمك كذلك

افضل كاميرا جوال وكيف تحدد كاميرا الهاتف المناسبة لك وتعرف جودتها الحقيقية ؟

السابق
ماذا تعرف عن مدينة بوشنكي ؟
التالي
اقراص ذائبة فليموكسين FLEMOXIN SOLUTAB 500MG مضاد حيوي واسع المجال