فقط وافق علي العمل واحصل على 250 ألف دولار

فقط وافق علي العمل واحصل على 250 ألف دولار

بلده يسكنها 800 شخص وتحتوي علي وظاتف شاغره تزيد عن عدد سكانها لذلك 250 الف دولار مقابل موافقتك علي العمل و عدد الوظائف الخالية يساوي نفس عدد السكان تقريبا و ربما أكثر .

كايتينغادا وهي بلدة صغيرة في جنوب جزيرة نيوزيلندا، لديها مشكله فريده من نوعها فلديها وفره في الوظائف والبيوت ولكن قليلا من السكان لذلك تقدم تلك البلده عروض مغريه للبيوت والاراضي حتي تشجع الناس للانتقال والعيش فيها.

وبالفعل اطلق سكان المدينه حمله لجذب السكان الجدد اليها ومن ضمن العروض المغريه التي تقدمها المدينه تقديم منزل مع ارض في المناطق الريفيه بما يقارب 230 الف دولار لجذب السكان من صخب المدينه للعيش فيها بهدوء.

بريان كادوجان، عمدة مقاطعة كلوثا التي تقع فيها كايتنغادا يقر بان هناك ما يقرب من 1000 وظيقه شاغره ولمن عدد السكان غير كافي لسد الحاجه ويقر ايضا ان نسبه البطاله في تلك البلده هي شخصان ليس 2% بل شخصان أضاف كادوجان الذي ولد وتربى في المنطقة انه حزين علي الطريقه التي تعيش بها العائلان النيوزيلنديه لان احلام الناس في امتلاك منزل وتامين التزامات العائله اصبح مستحيل.

وقال ديك: “أزمة السكن في نيوزيلندا جعلت أحلام الناس بعيدة المنال ولكن في كاتينغادا فإن أحلامهم هي واقع فهم لا يغلقون باباهم وحياتهم تعتمد علي الطراز القديم واطفالهم يلعبون في الشارع كل مايريدونه هو ان يجعلو بلدتم تنبض بالحياه فهم لديهم المال والعمل والبيوت وينتظرو السكان باذرع مفتوحه” .

التعليقات مغلقة.