فلل بونشاك وأفضل أماكن الأقامة في أندونيسيا

فلل بونشاك ….. تعد بونشاك من اجمل مدن اندونيسيا لما بها من العديد من الاماكن السياحية الطبيعية مثل الشلالات و الغابات والبحيرات و الذي جعلها محط انظار الكثير من السياح من جميع انحاء العالم لزيارتها بالاضافة الى سكان جاكرتا عاصمة اندونيسيا وتشتهر بونشاك بالمنتجعات و الفنادق و الفلل الفاخرة لما بها من مقومات الاستجمام والراحة .

قد يهمك كذلك

رحلتي الى اندونيسيا بلاد التنوع الثقافي والجمال الساحر

افضل فلل بونشاك :

معظم العرب يحبون السكن في الفلل لما بها من خصوصية مناسبة للعائلات لذلك كانت بونشاك محط نظرهم لما يتوافر بها من الفلل الفاخرة و التي نالت استحسان المرتادين لها من العرب بسبب الموقع الجيد ومستوى الخدمات المتميزة .

فلل افيلا بونشاك :

منتجع افيلا فيلاتين يوجد به مجموعة من افضل فلل بونشاك التي تناسب جميع العائلات ويقع على بعد خمسة كيلو متر من مدينة سيساروا و 23 كيلو متر من مدينه بوغور ويوفر هذا المنتجع الجميل اماكن الاقامة المميزة لجميع العائلات مع الاطلالة الرائعة الساحرة على الجبال و الطبيعة .ويوفر هذا المكان اماكن الاقامة المكونة من طابقين وبة شاشة مسطحة معدة لاستقبال قنوات الكابل الى جانب الشرفة وتراس مع اطلالة على الجبل او حمام السباحة ويمكن الوصول الى الطابق العلوي بواسطه سلالم خارجية كذلك يوجد مطبخ مع غسالة الصحون و ميكرويف و ثلاجة و غلاية ويوجد حمام خاص متوفر فية المناشف النظيفة الى جانب المسبح الخارجي المشترك للنزلاء .

خلاصة تقييمات الزوار العرب :

 قيمت هذه الفلل بتقييم جيد من قبل الزوار العرب لها وذلك من حيث النظافة والتجهيزات و الاطلالة الرائعة على الجبال و الطبيعة الساحرة .

فيلا بوكيت دانو لوت بونشاك:

تعتبر من الفلل الانيقة من فنادق بونشاك وتقع في اقليم جاوة الغربية على بعد حوالي 11 كيلو متر من مدينة سيساروا و يوجد بها حديقة خاصة و خدمة النقل الى مطار حليم بيرداناكوسوما وهو يبعد حوالي 52 كيلو متر من موقع الفيلا .

فندق وفيلا أريس بيرو بونشاك :

يعتبر من افضل فنادق اندونيسيا التي تقع في منطقة يافا الغربية وهو يبعد مسافة حوالي 17 كيلو متر من بوغور وتتميز هذه الفلل بالموقع القريب من الشلالات السبعة في بونشاك و يمكن الوصول اليها في وقت قليل بالسيارة ويوجد في جميع وحدات هذه الفلل منطقة جلوس وتلفزيون وحمام خاص مع لوازم الاستحمام وتتميز بعض الوحدات بمنطقة تناول الطعام الى جانب التراس الى جانب حديقة خاصة وقد تم تقييم هذا المكان من قبل الزوار العرب بالجيد بصفة عامة ولكن هناك بعض الغرف لم تلقى استحسان من الزوار .

التعليقات مغلقة.