فيالاند أكبر مدينة ترفيهية للألعاب في قلب اسطنبول التركية

فيالاند ….  اكبر واضخم مدينة ترفيهية للالعاب في تركيا اسطنبول وقد تم انشائها في منطقة ايوب سلطان بمدينة اسطنبول وتقدر مساحتها بحوالي 2.5 كم مربع وهذة المساحه تعادل مساحه ملعب كرة قدم و تعتبر من اهم الاماكن السياحية و التجارية في اسطنبول وهي تجذب السياح من جميع انحاء العالم و تعتبر واحدة من اضخم الاستثمارات في تركيا وقد تم افتتاحها 23 نيسان عام 2013 ميلادية .

قد يهمك كذلك

رحلتي الى اسطنبول حيث لقاء الغرب والشرق في القسطنطينية الساحرة

اهم وافضل الانشطة في مدينة فيالاند للالعاب باسطنبول :

مدينة الألعاب
مدينة الألعاب

عزيزي السائح تستطيع في مكان واحد في مدينة فيالاند للالعاب في اسطنبول و التمتع بالمغامرات والتسوق . لقد تم تصميم الالعاب في فيالاند من قبل فريق متخصص من جميع انحاء العالم و خبراء في مجال الترفية وقد تم تصميم جميع الالعاب وفقا لمعايير السلامة الدولية حيث لا مكان للقلق و انت تلعب هذه الالعاب وستكون هذة تجربة مسلية وممتعة لجميع افراد الاسرة .

يستطيع الزائر قضاء امتع الاوقات فى مدينة فيالاند للالعاب مع العائلة حيث الكثير من الالعاب التى تناسب جميع افراد الاسرة الصغار والكبار على حد سواء .

يوجد في ملاهي ديزني لاند اسطنبول مكان مخصص للانشطة التربوية والتعليمية للاطفال من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية .

كما يمكنك عزيزى الزائر الى مدينة فيالاند للالعاب الاستمتاع بالتسوق حيث المجمع التجارى الكبير الموجود فى هذا المكان والذى يضم اشهر الماركات العالمية الى جانب العديد من المطاعم التى تقدم اشهى المأكولات ويتميز المكان بوجود العديد من دور السينما .

أوقات الزيارة :

تفتح مدينة فيالاند للالعاب يوميا من الساعة 10.30 صباحا الى الساعة 21.30 مساء بتوقيت مدينة اسطنبول .

اسعار تذاكر المدينة للالعاب باسطنبول :

سعر التذكرة للعائلات من 3 الى 6 افراد سعر التذكرة للشخص 119 ليرة .

سعر التذكرة للكبار من سن 14 سنة الى سن 60 سنة سعر التذكرة 129 ليرة تركية .

سعر التذكرة للاطفال من سن 3 سنوات الى 14 سنة سعر التذكرة 119 ليرة تركية

اما الاطفال اقل من سن 3 سنوات الدخول مجانى

وهذة الاسعار قابلة للتغيير فى اى وقت .

خدمة النقل مجانية من ميدان تقسيم وساحة السلطان احمد الى المدينة وهى متوفرة فى كل الاوقات .

الفنادق القريبة من المدينة للالعاب باسطنبول :

من اشهر الفنادق القريبة من مدينة الالعاب فندق فيالاند بالاس بارك ويعد هذا الفندق من الفنادق ذات الخمس نجوم وهوتابع لمدينة فيالاند للالعاب حيث قربة للمدينة والمجمع التجارى المميز وقد حصل هذا الفندق على تقييم ممتاز من قبل الزوار من حيث اطلالاتة المميزة وحجم الغرف والنظافة

التعليقات مغلقة.