تكنولوجيا

فيس بوك يعلن عن انشاء اول مركز لاستضافة البيانات في ايرلندا

أعلن موقع فيس بوك افتتاح اول مركز لاستضافة البيانات في ايرلندا حيث صرح احد المتحدثين باسم شركة فيس بوك انه “اليوم نحن سعداء أن نعلن أن مدينة كلوني، مقاطعة ميثستكون الموقع لمركزنا الأحدث لاستضافة البيانات. سيكون مركز البيانات لأول مرة في أيرلندا، والثاني لدينا في أوروبا حيث سبقه مركز بيانات اخر في السويد. وسيصبح جزءاً من البنية التحتية التي تمكن المليارات من الناس من التواصل ومشاهدة الأشياء التي تهمهم في الفيسبوك، ماسنجر، إينستاجرام وأكثر من ذلك.

 

وسوف تكون تلك القاعدة معبأة كاملة من التكنولوجيا المتطورة، مما يجعلها واحدة من مراكز البيانات الأكثر تقدماً، وكفاءة واستدامة في العالم. وقد تم تصميم كل الرفوف، والخوادم، ومكونات أخرى بفعالية كما بنيت من الصفر كجزء من مشروع الحوسبة المفتوحة, وذلك بانشاء تحالف على مستوى الصناعة من الشركات المتخصصة لخلق كفاءة اعلى في استخدام الطاقة وحلول البنية التحتية كما ستكون فعالة من حيث التكلفة ومشاركة النتائج بطريقة مفتوحة المصدر.

376224551349

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.

جميع الحقوق محفوظه ل ميديا ارابيا احدى مواقع شركة Prime MS Limited

للأعلى