فنون

فيلم Wonder بطولة جوليا روبرتس .. لماذا أحبه الناس ؟

فيلم Wonder

فيلم Wonder هو فيلم أميركي مقتبس عن حكاية صدرت عام 2012 حملت نفس الاسم. أخرج الفيلم ستيفن شبوسكي، أما السيناريو فكان من تأليف جاك ثورن وستيف كونراد. يروي الفيلم حكاية الطفل أوجي بولمان الذي خلق مع تشوهات في وجهه وتعرض للكثير من العمليات كي يشاهد ويسمع ويتكلم على نحو طبيعي. أنجز الفيلم نجاحاً باهراً وتصدر شباك التذاكر محققا العديد من المبيعات .

قد يهمك كذلك 

نتعرف علي أفلام جوليا روبرتس الأشهر ونبذة عن الممثلة صاحبة أجمل ابتسامة

لماذا أحب الناس فيلم Wonder :

Wonder

Wonder

اقتباس الفيلم عن قصة قد كانت قد أنجزت نجاحاً دولياً ومبيعات عالية حال صدورها، فكان لدى المشاهد فضول مسبق لمشاهدة الحكاية الممتعة مجسدة سينمائياً.
موضوع الفيلم إنساني ملح في أغلب المجتمعات فهو يطرح إشكالية اندماج الحالات المخصصة التي تتغاير بالشكل الخارجي عنا لامتلاكها أجساماً أو وجوهاً غريبة، وربما نجح الفيلم في رسم تفاصيل رابطة الأم “جوليا روبرتس” والأب “أوين ويلسن” مع الطفل “جاكوب تريمبلاي” ومحاولاتهما المستدامة لزرع الثقة في نفس الطفل، ومساعدته على الاندماج مع أقرانه على نحو واقعي يخلو من المبالغة.
ضرورة الفيلم فيما يتعلق للأطفال هائلة حيث سيلفت انتباههم إلى ضرورة تقبل الآخر أيما كان شكله، والبصر عميقاً في مكنونات ذاته. وفي ذلك الحين استطاع المخرج تقديم الفيلم ضمن محيط محبب للطفل يمكنه أن يتابعه ويستلهم منه الكثير من القيم الرئيسية.
تأدية الفنانين بما فيهم الطفل كان أكثر من فاخر، إذ تشاهد أسرة مترابطة صادقة المشاعر وتعيش في أجوائها مستمتعاً بكل تفصيل أيا كان كان صغيراً.

تعرف كذلك علي

اختيار جوليا روبرتس المرأة الأجمل فى العالم بواسطة مجلة PEOPLE لعام 2017

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى