رياضة

قرار الأهلي بضم مهاجم جديد بعد رحيل عمرو جمال

قرار الأهلي
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

قرار الأهلي بعد رحيل عمرو جمال

قرار الأهلي بعد إصابة مروان محسن و بعدما رحل عمرو جمال كذلك أصبح النادي الأهلي مُجبر علي التعاقد مع مهاجم جديد .

و قد وردت هذه الفكره بعدما أعار النادي الأهلي المهاجم عمرو جمال إلي بيدفست الجنوب إفريقي بعدما أصر عمر جمال كثيراً علي هذا لذا فلم يصبح هنالك في مركز المهاجم الصريح إلا فقط عماد متعب و وليد أزارو و مروان محسن المُصاب بطقع في الرباط الصليبي .

و في الأونة الأخيرة كشفت أحد المصادر بداخل النادي الأهلي بأن الجهاز الفني للفريق و الذي يقوده حسام البدري يقوم حالياً بالبحث و التنقيب عن مهاجم جديد للنادي و لسوف يكون سوري أو فلسطيني و هذا لتدعيم خط الهجوم .

و علي صعيد أخر فقد كشف أحد المصادر داخل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المدير الفني للفريق حسام البدري يرفض تماماً الإستغناء عن حارس مرمري الفريق و بخاصة في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً .

و قد ورد ذلك بعدما تلقي الحارس عرض إستعارة رسمي من نادي الإتحاد السكندري بطلب من المدير الفني للفريق الإسكندري هاني رمزي .

و قد كان رفض حسام البدري منطقياً جداً و بخاصة بعدما أعار الحارس الناشيء عمر رضوان إلي نادي الرجاء و بعدما رحل مسعد عوض إلي نادي سموحة .

و قد حاول حارس بتروجت السابق جاهداً أن يضغط علي الجهاز الفني للنادي الأهلي من أجل أن يرحل و قد ورد ذلك من اجل أن يضمن المشاركة بشكل رسمي و أساسي الإبتعاد عن دكة البدلاء التي قد أصبح صديقاً لها في الأونة الأخيرة .

 

 

 

 

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى