سياحة و سفر

قرية سويسرية تمنحك 70 ألف دولار لو قررت الإنتقال إليها

قرية سويسرية

قرية سويسرية مميزة للغاية … إذل كنت تبحث عن منزل جميل بجميع الضروريات ويكون أيضا صديق لميزانيتك فهذا صعب للغاية ،  ولكن ماذا لو نقول لكم أن بدلاً من دفع الأموال التي تدفع للذين يعيشون هناك، ويقومون بالهجرة إليها لا تقلق، القرية السويسرية جاهزة من أجل أن  تعطيك مبلغاً يبلغ حوالي 70 الف دولار من المال لتتمكن من اللإنتقال إليها .

اقرأ المزيد عن سويسرا

سويسرا بلاد الأموال والشيكولاتة … معلومات لا تعرفها عنها

تعرف علي قرية سويسرية ساحرة الجمال :

ماونتنسايد هي قرية ساحرة ورائعة الجمال للغاية لديها جمال ساحر فقط تخيل أنك تجلس وتتأمل الطبيعة بها وأنت تقوم بشرب كوبا من الشاي هناك .

mountainside village

mountainside village

هذه القرية الصغيرة في تقدم لك مبلغا جيدا من المال في حالة ما إذا قررت أن تذهب وتستقر بها .. ولكن من الحكمة بالطبع أن تتعرف علي المزيد عن تلك القرية .

تعرف علي القرية الساحرة

تعرف علي القرية الساحرة

ولكن تلك القرية كانت في فترة سابقة حدث بها العديد من الهجرات للعائلات إلي مدن مختلفة حتي أصبح مجموع سكانها حتي تلك اللحظة حوالي 240 فردا فقط ، وهو الأمر الذي دعي لهذا العرض القوي  .

القرية الأروع في بلاد الألب

القرية الأروع في بلاد الألب

بالطبع هناك شروطا للأمر بما أننا ننظر إلي الجانب الإيجابي فهنا نلقي نظرة علي الجانب السلبي فالفرية تبحث عن البالغين تحت سن ال 45 مع الأطفال بطبيعة الحال بينما الكبار في السن سوف تدفع ما يزيد قليلاً على 25 ألف دولار فقط لا غير ، وتمنح 10 آلاف دولار علي كل طفل صغير .

قد يهمك أيضا :

الهجرة إلي كندا ربما تكون سهلة أكثر مما تتصور .. تعرف علي شروطها

ولكن مع النظر إلي الإيجابيات بالمقارنة مع السلبيات فهي حقا لا تذكر ، والقرية الصغيرة تمنحك ميزات بالفعل بلا حدود بالنسبة لواقع الأمر ، كما أن الإستقرار في مكان بمثل تلك الروعة وهذا الجمال وبتلك الفرصة التي لا مثيل لها ، فعلا هي فرصة قد لا تتاح في العمر سوي مرة واحدة فقط ، وقد لا تتاح أبدا بعد ذلك .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى