قصة الكاريه الفرنسي بالصور

قصة الكاريه الفرنسي بالصور نعرضها في هذا الموضوع، والشعر لها أهمية بالغة لدي العديد من الفتيات ويوجد العديد من قصات الشعر التي من خلالها يمكنك الاستمتاع بشكل جذاب وأنيق، وتغير في الشكل، ولكن يجب اختيار قصة شعر تتماشي لوجهك ليعطي جمال وجاذبية.

قد يهمك أيضاً

قصات شعر طويل للوجه الدائري ….. تعرف على أحدث قصات الشعر

قصة الكاريه الفرنسي بالصور :-

قصة الكاريه الفرنسي بالصور
قصة الكاريه الفرنسي بالصور

1_ الكاريه للوجه المستدير:

الكاريه للوجه المستدير
الكاريه للوجه المستدير
  • كاريه الطبقات الطويلة:

قصة الشعر على هيئة طبقات طويلة مناسبة للفتيات اللاتي لديهن وجه مستدير، حيث من الممكن أن يتم قصه على هيئة طبقات ويصفف بشكل مجعد مما يعطي كثافة للشعر حول الوجه.

  • الشعر القصير المتدرج و الكاريه:

قصة الشعر ذات الأطراف الغير متماثلة تتناسب لصاحبات الوجه المستدير، لإنها تقوم بإضافة جزء جانبي طويل للوجه وتجعل شكله أنحف مما يكون، حيث يمكنك استعمال كريمات خاصة بالشعر للاحتفاظ على الشكل الكثيف.

  • الشعر القصير للوجه المستدير:

يعد قص الشعر بشكل قصير حتى فوق الكتفين يتناسب بحد كبير للفتيات ذات الوجه المستدير، وافضل الطُرق لهذه القصة أن يكون غير مرتب وغير دقيق، وممكن جعل الشعر مموج من خلال أدوات خاصة بذلك.

2_ الكاريه للوجه البيضاوي:

الكاريه للوجه البيضاوي
الكاريه للوجه البيضاوي
  • الشعر القصير للوجه البيضاوي:

قصات الشعر التي تعطي له شكل قصير جدا تعد مناسبة للفتيات صاحبات الوجه البيضاوي، بالإضافة إلي إنها تعد قصة جريئة.

  • الشعر الطويل للوجه البيضاوي:

  • الشعر الطويل للوجه البيضاوي
    الشعر الطويل للوجه البيضاوي

تناسب قصة الشعر الطويل للفتيات ذات الوجه البيضاوي، لإنها تقوم بإضافة إطلالة أنيقة ورائعة وجذابة للفتاة، كما تجعل الوجه محدد، بالإضافة إلي إنها تساعد هذه القصة على جعل العظام الخاصة بالوجه بارزة بشكل جميل وملائم.

  • الشعر الطويل المتدرج للوجه البيضاوي:

  • الشعر الطويل المتدرج للوجه البيضاوي
    الشعر الطويل المتدرج للوجه البيضاوي

قص الشعر على هيئة طويل متدرج تناسب الفتيات ذات الوجه ذو الشكل البيضاوي، وتعتبر هذه القصة أنيقة وجميلة إذا تم ترك الشعر بشكل مستقيم أو كان مموج.

والجدير بالذكرة كا هذه القصات تحتاج للشعر قوي وصحي، ولا يوجد مشاكل به شديدة لكي يساعدك على إظهار القصة بشكل أنيق وجذاب، ويعطي جمال لوجه الفتاة، وكل من يبحث عن نمو صحر للشعر عليه تناول الأطعمة التي سوف نذكرها في الفقرة التالية.

اقرأ كذلك

صبغة شعر بني فاتح كراميل … تعرف على طريقة تحضيرها

أطعمة لتخفيز نمو الشعر :-

أطعمة لتخفيز نمو الشعر
أطعمة لتخفيز نمو الشعر

1_ الخضروات الورقية:

والتي تتمثل في السبانخ، الخس، اللفت، القرنبيط، وغيرها هي من الأطعمة الغنية بالعناصر المغذية التي تساعد على نمو الشعر، مما ينتج عن ذلك تقوية جذور الشعر ومنع تساقطة.

2- الخضروات والفواكه :

الخضروات تتمثل في الجزر، والبطاطا الحلوة، والبرتقال، والبابايا، والموز، والبصل، والثوم والفاصوليا، يعمل على تحفيز نمو الشعر وتقوية جذور فروة الرأس، وتنشيط الدورة الدموية، لذلك يجب الانتظام على تناول الخضروات المسلوقة والفواكة والسلطات.

3- المكسرات والفواكه المجففة:

المكسرات والفواكه المجففة تساهم في نمو الشعر، مثل اللوز، التمر، الجوز والتين هي الأفضل، علماً بأن التمر والتين من العناصر الغنية بالحديد مما يعمل على تحفيز نمو الشعر بشكل كبير عند تناولهما بانتظام، بينما اللوز غني بالعناصر الغذائية التي تساهم في تقوية الشعر وزيادة لمعانه.

4 _الأسماك:

الأسماك تضم على العناصر الغذائية التي تعمل على تقوية ولمعان الشعر و تحفيز نموه بشكل صحي،  لما يحتويه من أحماض دهنية من الأوميجا 3 التي تساعد على تغذية الشعر بشكل جيد. بالنسبة للأشخاص ممن لا يفضلون تناول الأسماك، فيمكنهم بدلًا عن ذلك تناول المكملات الغذائية من زيت كبد الحوت.

6_  اللحوم الحمراء:

اللحوم الحمراء مصدر غذائي غني بالحديد، الزنك، وفيتامين B وهي كلها من العناصر الغذائية الأساسية لصحة الشعر.

7_ الجمبري:

الجمبري يضم نسبة عالية من البروتينات فيتامينB12، الحديد والزنك. وهي جميعها من العناصر والفيتامينات الأساسية لمنع تساقط الشعر وتقصفه.

قد يهمك أيضاً

أفضل قصات شعر رجالى للشعر الناعم طبقاً لموضة 2018

التعليقات مغلقة.