قصة مسلسل عروس اسطنبول ….. الصراع بين الحب والحقيقة

قصة مسلسل عروس اسطنبول ….. تحتل الدراما التركية مكانة متميزة فى الوطن العربى ، حيث ينتظر الجمهور جميع المسلسلات التركية والاعمال الدرامية الجديدة ، ويعد مسلسل عروس اسطنبول أحد أهم المسلسلات التركية الجديدة  التى حققت نجاح باهر فى الفترة الأخيرة . وإليكم المزيد من التفاصيل حول هذا المسلسل وأبطاله . فتابعونا لمعرفة أحداث المسلسل التى تدور فى اطار اجتماعى ودرامى مشوق حيث يناقش الحياة والعلاقات الاجتماعية والانسانية داخل الأسرة الواحدة ، كما يسلط الضوء على الحب والرومانسية والمشاعر الرائعه بين الطرفين . وسوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية قصة هذا المسلسل فى موسميه الاول والثانى .

تعرف على

قصة مسلسل الحب لا يفهم الكلام

تعرف معنا فى مقال اليوم على قصة مسلسل عروس اسطنبول وأبطال هذا المسلسل

مسلسل عروس اسطنبول
مسلسل عروس اسطنبول

مسلسل عروس اسطنبول

تدور أحداث هذا المسلسل فى كلا من مدينتى اسطنبول وبورصا حول عائلة بوران تلك العائلة الغنية التى تعد من أكثر العائلات عراقة واصالة بالمدينة ، وتتكون هذه العائلة من السيدة أسماء بوران وأبنائها فاروق وفكرت ومراد وعثمان ، حيث يجسد هذا المسلسل العلاقة المميزة بين فاروق وأخواته الثلاثة ، كما يعرض قصة الحب بين فاروق وثريا الفتاه الاسطنبولية فى اطار رومانسى .

وقد بدأ عرض الموسم الأول للمسلسل فى شهر مارس 2017م ، ويعرض الان الموسم الثانى من المسلسل ، كما يجرى التحضير لحلقات الموسم الثالث ابتداءا من شهر ديسمبر من العام القادم .

أبطال مسلسل عروس اسطنبول

يضم هذا المسلسل نخبة رائعه من المع وHشهر النجوم الأتراك ومن أبرزهم مايلى :

  • ozcan deniz
  • Asli Anver
  • Salih Bademeci
  • Pek Biligin
  • Dilarra Aksuyek
  • Fira Tanis
  • Guven Murat
  • Berkay Hardal
  • Neslihan Yeldan
أبطال مسلسل عروس اسطنبول
أبطال مسلسل عروس اسطنبول

قد يهمك

افضل مسلسلات تركية رومانسية

قصة الموسم الأول من مسلسل عروس اسطنبول

تدور أحداث الموسم الأول من هذا المسلسل حول قصة فاروق الأبن الأكبر لعائلة بوران  والذى يجسد هذا الدور النجم اوزجان دينيز ، مع ثريا الفتاه الجميلة المفعمة بالحيوية والنشاط والطاقة التى تجسد دورها النجمة والمغنية التركية أصلى أنفير ، حيث تعرضت لظروف صعبة فى الطفولة بعد فقدان والديها فى حادث سير . ولقد اعجب بها فاروق عندما شاهدها وهى تغنى بإحدى الفنادق ، وأصر على الزواج منها بالرغم من رفض والدته السيدة اسماء التى تريد أن تزوجه من فتاه ترجع لأصول عريقة.

وقد استمرات احداث هذا المسلسل ، ويقع فاروق فى مأزق شديد بعد ما اكتشف وجود ابن له من حبيبته السابقة بيجوم والذى يدعى أمير ، حيث يضطر لاخفاء الامر عن ثريا ، حتى لا تواجه خطر الاجهاض فى ظروف حملها الصعبة ، وتصاعدت احداث المسلسل عندما فقدت ثريا طفلها ثم عملت بالصدفة عن طبيعة العلاقة بين فاروق وبيجوم ، وقررت بعد ذلك السفر والغبتعاد عن فاروق

الموسم الثانى من مسلسل عروس اسطنبول
الموسم الثانى من مسلسل عروس اسطنبول

قد يعجبك

مسلسلات تركية كوميدية

قصة الموسم الثانى من مسلسل عروس اسطنبول

تبدأ احداث الموسم الثانى من هذا المسلسل بعد أن هجرت ثريا فاروق ، وذهبت إلى مدينة براغ فى حين ظل فاروق يبحث عنها طوال الوقت ، ليوضح لها أسباب اخفاء حقيقة وجود أمير عنها ، وقد استطاع فاروق ايجاد ثريا ، كما نجح فى مصالحتها ، واستمرت الأحداث وظهر ابن جديد لعائلة بوران الذى يسعى لاثبات نسبه لتلك العائلة العريقة ، مما يولد العديد من الصراعات والأحداث .

موعد مسلسل عروس اسطنبول

يعرض هذا المسلسل مساء كل يوم جمعه على قناه ستار تى فى التركية ، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة حلقات الموسم الأول والثانى من المسلسل مترجمه على اليوتيوب

لقد عرضنا لكم من خلال مقال اليوم قصة الموسم الأول والثانى من المسلل التركى عروس سطنبول المفعم بالحب والرومانسية ، كما تعرفنا أيضا على ابطال هذا المسلسل .

التعليقات مغلقة.