قطرة أوبتيف يو دي Optive Eye Drop UD للعين

قطرة أوبتيف يو دي Optive Eye Drop UD المخصصة لعلاج العين تحتوي على تركيبة فعالة و مميزة لعلاج العين تعمل هذه التركيبة المزدوجة المفعول على اعطاء راحة للعين طويلة الأجل عن طريق ترطيب سطح العين و تزويد خلايا سطح العين بالترطيب و قطرة أوبتف يو دي خالية من المواد الحافظة الداخلة في مكوناتها و قطرة أوبتف يو دي عبارة عن محلول معقم يدخل في مكوناته مادة كربوكسي ميثيل سلولوز CMC الصوديوم و أيضا مادة غليسرين و مادة ليفو كرنيتين و أيضا مادة إيريثريتول .

تعرف كذلك علي

تعرف على أقراص أمبيزيم Ambezim لعلاج الالتهابات و الجيوب الأنفية

Optive Eye Drop UD للعين
Optive Eye Drop UD للعين
Optive Eye Drop UD للعين
Optive Eye Drop UD للعين

الاحتياطات اللازمة لإستعمال قطرة أوبتيف يو دي Optive Eye Drop UD للعين :

يفضل عمل الاحتياطات اللازمة قبل الشروع في بدء العلاج و استعمال قطرة أوبتف يو دي و من هذه الاحتياطات عدم استعمال قطرة أوبتف يو دي في حالة اذا كان للمريض أي نوع من أنواع الحساسية تجاه مكونات قطرة أوبتف يودي و أيضا يجب حفظ القطرة بعيدا عن متناول أيدي الأطفال و عدم بلع محلول القطرة و عدم استعمال قطرة أوبتف يو دي بعد انتهاء الصلاحية و لايتم استعمال قطرة أوبتف يو دي اذا تغير لون محلول القطرة و يجب التوقف عن استعمال قطرة أوبتف يو دي عن حدوث احمرار للعين أو حدوث تهيج للعين و ألم و يجب حفظ قطرة أوبتف يو دي في درجة حرارة 25 درجة مئوية.

Optive Eye Drop UD للعين
Optive Eye Drop UD للعين

دواعي استخدامات قطرة أوبتف يو دي Optive Eye Drop UD للعين :

  1. تستخدم قطرة أوبتف يو دي في حالات جفاف العين و تهيج العين و أيضا احمرار العين .
  2. تعمل قطرة أوبتف يو دي على ترطيب سطح العين و ترطيب العين المصابة بالجفاف .
  3. تساعد قطرة أوبتف يو دي على تخفيف ألم العين و تخفيف اجهاد العين و الذي يكون بسبب تعرض العين للغبار و الدخان و الأتربة و غيرها من الملوثات البيئية .
  4. تعتبر قطرة أوبتف يو دي محلول معقم للعين و لعلاج حالات نقص الدموع في العين .

الآثار الجانبية لقطرة أوبتف يو دي Optive Eye Drop UD للعين :

قد تسبب قطرة أوبتف يو دي حدوث غشاوة على العين و انعدام طفيف في الرؤية ولا تستعمل قطرة أوبتف يو دي في حالات الحمل و الرضاعة .

التعليقات مغلقة.