أخبار متفرقة

تعرف أكثر علي قهوة الموت أو Death wish

قهوة الموت أو Death wish

قهوة الموت أو Death wish ماهي ؟

death wish

death wish

قهوة الموت هل هي حقاً أقوى قهوة في العالم؟ أم أخطر قهوة في العالم؟ أم هي القهوة التي تودع معها النوم للأبد؟

أسئلة كثيرة تدور حول هذا النوع من القهوة تجعلنا نرغب في التعرف عليها لماذا سميت بهذا الاسم؟ ومن أين نأتي بها؟ وما هي مكوناتها؟ وكيف يتم تحضيرها؟ وما هو تأثيرها على الشخص الذي يتناولها؟

دعنا نبحث عن إجابات كل هذه الأسئلة كي نذهب معاً في تجربة قصيرة للتعرف عليها 

لماذا سميت بهذا الاسم؟

death wish

death wish

يرجع ظهور هذا النوع من القهوة والتي تسمى “قهوة الموت” إلى عام 2012، حيث ظهر نتيجة قيام إحدى الشركات الأمريكية بالمشاركة في مسابقة “عمل صغير لعبة كبيرة” فقامت بانتاج هذا المنتج الجديد للمشاركة به الأمر الذي حقق نجاحاً واسعاً وأدى إلى فوزها في المسابقة ولاقى المنتج رواجاً كبيراً على مستوى العالم، كما حقق نسبة كبيرة جداً من المبيعات، أما عن تسميتها بهذا الاسم فهو لا يرتبط مطلقاً بحقيقتها حيث أنها لا علاقة لها بالموت ولكن ترجع تسميتها بهذا الاسم إلى قوتها التي لا يضاهيها مثيل، فقد رحب بها الكثير إلا أن الشركة المصنعة قد خلقت لها أجواء كي تلفت الانتباه والأنظار لترويج هذا المنتج فأطلقت عليها هذا الاسم، وتبع ذلك المحلات التي تقوم ببيعها خلقوا لها أجواء الموت كي يشعر الشخص بلذة المغامرة وكأنه يدخل في تجربة الموت بكامل إرادته، فترى حوائط تلك المحلات مغطاه بكلمات غريبة وكأنها طلاسم ، كما ترى صور جماجم وفي فمها سيجارة وصور هياكل عظمية للفت الأنظار كل هذا بالإضافة إلى إسمها جعلها أسرع قهوة تلقى رواجاً على مستوى العالم .

مكوناتها

قهوة الموت

قهوة الموت

تحتوي قهوة الموت على 660 مللي جرام من الكافيين في مقابل إحتواء القهوة العادية على 200 مللي جران لنفس الكمية، إلا أنها في نفس الوقت تحتوي علىة مواد طبيعية بنسبة 100% أي أنها خالية من أية مواد كيميائية.

طريقة تحضيرها

death wish cup

death wish cup

لا يختلف تحضير هذا النوع من القهوة عن غيره من الأنواع الأخرى، فكل الأنواع يتم تحضيرها بنفس الطريقة سواء بالطريقة التركية أو الغربية أو الشرقية، لكن ما يميزها عن غيرها أن البعض يشعر بالملل من استعمال نوع واحد ويرغب في التغيير سواء أكان تغيير المذاق أو التأثير أو الشعور الذي يشعر به عند تناولها، وهنا يختلف هذا النوع عن غيره لما لها من تأثير حيث تصل نسبة الكافيين بها إلى 200 بالمائة، أما إذا كان متناولها يرغب في زيادة نسبة الكافيين فيمكنه فعل هذا عن طريق تحميصها .

تأثيرها  

Death Wish Coffee Review

Death Wish Coffee Review

أوضحت الشركة الأمريكية المصنعة لتلك القهوة أن تناول كوب واحد منها قد يسبب الإدمان نظراً لتأثيرها الشديد على جسم الإنسان، لذا فقد قامت الشركة بكتابة تحذير بذلك على العبوة من الخارج، وبالرغم من ذلك فقد لاقت رواجاً كبيراً لدى المدمنين حتى أن أحد المدمنين أطلق على نفسه لقب “أكبر معجبي قهوة الموت“، ووحصل على المجموعة بأكملها ، وأحدهم وشم شعار الشركة المصنعة لها على جسمة دليل على قوة حبه لها .ويختلف تأثيرها حسب طريقة تناولها فإذا كان تناولها ساخنة تجعل الشخص لا يستطيع النوم لمدة 36 ساعة أما إذا كانت مثلجة فيمتد أثرها يوماً كاملاً.

 كيف يمكن الحصول عليها ؟

 كيف يمكن الحصول عليها ؟

كيف يمكن الحصول عليها ؟

لا يمكن إيجاد هذا النوع من القهوة في أي متجر من متاجر العالم نظراً لارتفاع سعرها بشكل كبير، فقد يصل سعر الكيس منها إلى 19.99 دولار، لذا فيمكن الحصول عليها عن طريق الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة في شمال نيويورك .

 

وهكذا اكتسبت “قهوة الموت” العديد من التناقضات، ففي الوقت الذي يخشى البعض تناولها وكأنها الطريق إلى الموت، يتناولها البعض الأخر صباحاً كأسلوب حياة ولكنها تبقي تجربة تستحق أن تقوم بها .

 

 

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى