كاميرا مستوحاه من شعار انستاجرام

كاميرا مستوحاه من شعار انستاجرام  … يـأتى شعار خدمة مشاركة الصور إنستاجرام مقتبساً من سلسلة آلالات التصوير الفورية الكلاسيكية التي أنتجتها شركة  بولارويد في نهاية السبعينات. و الان قامت هذه الشركة بإنتاج آلة تصوير حقيقية مبنية على شكل شعار إنستاجرام و ذلك بالتعاون مع شركة إيطالية بإسم سوشيال ماتيك  قبل عدة أشهر لانتاجها في عام 2014.

هذه الكاميرا الرائعة التى تحتوى على العديد من المميزات . فكلنا نعلم ذلك أن  أغلب الكاميرات الديجيتال لا تقدم فكرة الطباعة الفورية بل انها تحتفظ بالصور على الذاكرة ” ميموري ” ثم بعد ذلك يتم تنزيل الصور على اجهزة الكمبيوتر لطابعتها عبر الطابعه ” الاسكانر ” , وهذا الامر يأخذ وقتا حتى يتم تنفيذه ولذلك فهناك العديد من الافراد الذين يرغبون في الحصول على الصور التي تم التقاطها بالكاميرا الديجيتال بطريقة فورية .

وهذا هو الأمر الذى قامت بيه شركة بولارويد عندما كشفت عن الكاميرا الجديدة سوشيال ماتيك والتي تقوم فورا بطباعة الصورة التي تم التقاطها مباشرة في اقل من دقيقة واحده حيث تخرج الصورة من جانب الكاميرا كما انها يمكنها نشر الصور فورا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و انستاجرام .

كشفت الشركة عن هذا المنتج الرائع فى أوائل عام 2014 إلا انها كانت غير متاحة للبيع فى الأسواق حتى شهر ديسمبر فى نهاية عام 2014 ثم أصبحت متاحة للبيع فى الأسواق وعبر مواقع الأنترنت ومن أشهرها موقع أمازون .

يوجد بالكاميرا بلوتوث وخدمة تحديد المواقعمما يمكنك من توصيل كاميرتك بهاتفك الذكى، وكذلك إضافة بيانات الأماكن التى تم ألتقاط الصور بها، كما أن بها ذاكرة داخلية سعة 4جيجا بايت ويمكن إضافة كارت ميمورى سعة 32 جيجا لتسمح لك بألتقاط عدد كبير من الصور والفيديوهات، تستطيع الكاميرا إخراج صور 3× 2والتى تقول عنها الشركة إنها مضادة للماء ومقاومة للخدش، وهو ما يعد تقدم كبير لهذة النوعية من الصور.

قد يهمك كذلك

افضل كاميرا جوال وكيف تحدد كاميرا الهاتف المناسبة لك وتعرف جودتها الحقيقية ؟

وفيما يلى نعرض لكم أهم مميزات كاميرا مستوحاه من شعار انستاجرام :

كاميرا شعار انستاجرام
كاميرا شعار انستاجرام

–  نظام التشغيل اندرويد

– الشاشة تعمل باللمس

– دقة الكاميرا : 14 ميجابكسل

– يتوافر لها كاميرا اخرى خلفية للصور السيلفي بدقة 2 ميجابكسل

– الذاكرة الداخلية : 4 جيجابايت

– مكبرات صوت ستريو

– خاصية الاتصال الاسلكي واى فاى

وتأتى كاميرا الطباعة الفورية بسعر 300 دولار وهو ما يعادل 1350 ريال سعودى وهى متوفرة حاليا للبيع فى الأسواق  باللونين الأبيض والأسود .

التعليقات مغلقة.