كلمات عن التخرج والوداع

كلمات عن التخرج والوداع … يحتار المرء في التحدث عن ما يشعر به في لحظات التخرج.. لحظات وداع الرفقة والأحبة .. هل هي لحظات نجاح أو لحظات وداع أم دوموع الفرح، فالتخرج هو يوم من افضل الايام الرائعة في الحياه، بالرغم من انقضاء االأيام الجميلة التي قضاها معاً الأصدقاء من أخاء ومحبة ووداع مقعد الدراسة الذي كان الصرح لتلقي العلم، لحظات المرح مع الزملاء، متاعب الامتحان وفرحة النجاح .

نتعرف على:

كلمات عن التخرج والوداع

نتعرف معاً على كلمات عن التخرج والوداع

ذكريات الدراسة من أجمل الذكريات
ذكريات الدراسة من أجمل الذكريات

يعد الوداع تعبير  عن الجرح في القلب و هو ألم ناتج عن ابتعاد شخص نحبه و إعتدنا على وجوده و رسمنا طريقاً معه و بنينا أحلامنا معه و لكن إنتهى كل هذا في لحظة واحدة و فرقتنا الأيام و أصبحنا وحدين نعاني من ألم و حزن الفراق فما أصعب الوداع و ما أشد عذابه و ما أقسى دموع فراق الصديق لصديقه.

سعادة الأهل بالتخرج

الأهل هم من سهروا الليالي انتظاراً لفرحتهم بنجاج أبنائهم وحصولهم على أعلى الدرجات في شوق ولهفة لالتحاقهم بالجامعة وبالكلية التي يحلمون بها منتظرين ارتداء أبنائهم قبعة التخرج احتفالاً بانتهاء الدراسة الجامعية والقاء الكتب الدراسية الي الابد ليرتاح قلب الاب والام ويقومون بالتهنئة للابن ولاانفسهم ، متمنيين لهم بداية حياة عملية مليئة بالنجاح والتفوق، فالأم والأب هم الوحيدون الذين يتمنون لأبنائهم مستقبل مبهر

يمكنك قراءة:

عبارات عن فرحة التخرج

ذكريات التخرج

ذكريات التخرج
ذكريات التخرج

التخرج هو نهاية التعلم وبداية رحلة طويلة مليئة بالأمل والعمل والتفاؤل، وللتخرج ذكريات من الصعب نسيانها حيث يعد مرحلة من الكفاح والنجاح والإصرار على تحقيق النجاح، فضلاً عن أنه ثمرة النجاح والتفوق الذي بذل على مدار المشوار التعليمي، فقد صاحب الكثير من المشاعر الحزن والفرح ، كما أنه انتقال من رحلة التعليم القصيرة لرحلة العمل والاجتهاد  الطويلة وبداية حياة جديدة

أجمل كلمات عن التخرج

أجمل كلمات عن التخرج
أجمل كلمات عن التخرج

لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا ولا ينال العلا من قدم الحذرا ومن أراد العلا عفواً بلا تعب قضى ولم يقض من إدراكها وطرا وإذ علمت بحصولك على الشهادة بتفوق فإني أزف أخلص التهاني إليك وإلى والديك العزيزين سائلة  المولى عز وجل للجميع النجاح.

سلام مرتفع وتهنئة بالتخرج
من قلب مندفع
ما ضاق بل متسع
لصديق محبوب
وحبه فوق كل الحدود .

شاهد:

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة

خريجة أمضي ودربي ساطع تشدو به الأمال في وجداني خريجة أرنو إلى درج العلا بعزائم الإقدام والإيمان إني قطعت العهد أن أرقى السما أزهو وروح الجد في شرياني.

ياعسى الفرحة تحيك
بنجاحك وتفوقك وشهادتك
الفرحة بقلبى وقلوب الناس تهنيك
الف مبروك .

مشاعري هي كلماتي المسطورة وكلماتي هي أملي وأملي هي ذكرياتي وذكرياتي هي دليل قلبي وقلبي نبضاته تقول لك ألف مبروك على التخرج.

شاهد ايضاً:

عبارات تشجيعية عن النجاح

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم
تزدان .. بالجد والمثابرة حققت أمالك يا (… )

وها
هو تاج العلم قد توجت به .. وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي

تستحق والله باللي حققته أروع الهدايا بأغلى الأثمان .. ألف
مبروك

 في هذا اليوم بالذات.. وما أجمله من يوم.. أريد أن أكون أول المهنئين لك.. بهذا التميز الذي عرف بك.. وبهذا التخرج الذي أنت أهل له.

شاهدنا معاً كلمات عن التخرج والوداع، جميعنا يحلم بيوم التخرج من أول يوم مدرسة وذلك لأسباب عديدة، فمنا من يبغض المدرسة والدراسة ويتمنى الانتهاء منها بأي شكل ومنا من يرجو العلم ويطلبه ويشتد أمله به ويرغب في بداية حياة عملية وأسرية داعياً الله أن يهون عليه عناء الامتحانات، ومنا من يحلم بالعمل في مجال معين ويتمنى الانتهاء من الدراسة ليحقق حلمة  فكل هؤلاء اجمعو عن الفرحة بيوم التخرج وان تعددت الاسباب الخاصة بكل واحد

التعليقات مغلقة.