المرأة

كلمة لا تنطقيها أبدا مهما حدث فى شجارك مع زوجك

كلمة لا تنطقيها
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كلمة لا تنطقيها أبدا مهما حدث فى شجارك مع زوجك

الجدال و الشجار من بين الأشياء العادية التي تحدث خلال الزواج، ويمكن أن تحدث بشكل متكرر..
لكن مهما حدث ومهما علت حدة النقاش بين الرجل والمرأة لا يجب عليهم أبدا نطق كلمة “طلاق” خلال جدال أو شجار بينهما..

بمجرد خروج هذه الكلمة من الفم لا يمكن إعادتها أو سحبها، وإستخدام هذه الكلمة حتى بدون قصد يكون لها تأثير ضار على الزواج، وربما يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه أبداً
وفي مايلي يبرز الخبراء  تأثير استخدام هذه الكلمة جدال او نقاش حاد :

 

كلمة متلاعبة

قد تفكر في إستعمال الكلمة من أجل إسكات الطرف الأخر، ووضع حد للنقاش، فتقوم بإلقاء تلك الكلمة أملا أن يقوم الشريك بالصمت والتوقف عن النقاش، هذه الخطوة يقوم بها الرجال غالبا في المجتمع الشرقي، هذه الطريقة المتلاعبة التي تختار القيام بها، ربما تنهي النقاش للحظات، لكن المشكلة تبقى قائمة وقد تشتد أكثر.

تسبب التوتر و القلق

كلمة “الطلاق” تبدوا كإنذار، وتهديد بالنسبة للشريك، لمواجهة الأمر لا أحد يحب الإنذارات و التهديدات، لأنها تجعل الطرف الأخر يحس وكأنه محاصر في الزاوية، من طرف الشخص المفترض أنه يحبه أكثر من أي شيء أخر في العالم.

إلقاء هذه الكلمة تجعل الشريك يفكر في الإستسلام و التوقف عن النقاش خوف إنهدام العلاقة، وربما يتخلى عن العلاقة بكاملها، وهذا يسبب القلق و التوتر للشريك، فيما يتعلق بأمان و دوام علاقة الزواج.

تجعل الشريك يأخذ الطلاق بعين الإعتبار

بمجرد نطق كلمة “الطلاق”، فإنها ستعلق في ذهن الشريك بصفة دائمة، ويصعب إزالتها، وربما يستخدمها ضدك في النقاشات والجدالات القادمة، بما أن الأمر يأخذ كتهديد كما سبق وقلنا.

لا يجب أبدا الحديث عن الطلاق خلال الشجار بين الازواج، إلا في حالة واحدة، وهي حين يكون الطلاق حقا هو الشيء الذي ترغب به، وأن الأمور لم تجد أبدا طريقة للحل، وإستهلاك كل المحاولات، وزيارة مختصين ومستشارين في الزواج

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى