ترفيهى

كيفية تثبيت الشعر للرجال بدون جل

كيفية تثبيت الشعر للرجال بدون جل ..معظم الرجال في الوقت الحالي يعتمدون علي الجل من أجل تثبيت الشعر ن و الحصول علي التسريحة المثالية التي يبحثون عنها ، و ذلك لأن التسريحات الحدثة أصبحت تعتمد علي المثبتات .

الجل يحتوي علي الكحول الذي يقوم بتجفيف الشعر و يجعله قاسيا ، و لكن مع كثرة استخدامه يؤدي إلي تساقط الشعر بشكل ملوحظ نسبيا ، و لكن إذا أردت ان تقوم بتثبيت شعرك بدون جل فعليك باستخدام ما يلي .

قد يهمك كذلك

تعرف علي أفضل تسريحات شعر رجالي عصرية

كيفية تثبيت الشعر للرجال بدون جل :

تثبيت الشعر
تثبيت الشعر
  •  قم باستخدام الأمصال و الكريمات ، حيث أن تلك المنتجات تقوم بتهذيب الشعر و فرد التجعيدات الموجوده به ، و كذلك تجعل الشعر غير قابل للحركة .
  • استخدم افضل منتجات ، حيث ان قمت باستخدام المنتجات الرخيصة ففي المقابل ستقوم بعمل ضرر كبير لشعرك ، كما ان افضل المنتجات المنتجات ستساعدك علي القيام بتثبيت شعرك علي أكمل وجه بدون الإحتياج للجل و أضراره .
  • استخدم رذاذ الشعر “إختياري”، رذاذ الشعر “أي المثبت ، ربما يكون أقل ضررا من الجل إذا قمت باستخدامه بطريقة صحيحة :
    فأولا عليك ان تقوم باستعماله علي بعد 15 سم من شعرك ن مع تجنب إستخدام الكثير منه ، أو يمكنك استخدام شمع الشعر ، و ذلك عن طريق وضع القليل منه بين اصابعك حتي يلين و من ثم وضعه بين شعرك .

اقرأ كذلك

تعرف علي قصات شعر للرجال مناسبة للناضجين

 يوجد العديد من البدائل الطبيعية للمثبتات لا تحتوي علي أي مواد كيميائية او كوحول يمكن ان يقوم بإيذاء شعرك أو فرو رأسك ، و ينصح الخبراء باستخدام تلك البدائل .

السابق
كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يفكر فيك ؟
التالي
كيفية مذاكرة الرياضيات بلا مشاكل وبسهولة شديدة