تكنولوجيا

كيفية تحويل رصيد سوا

كيفية تحويل رصيد سوا

نقدم لكم فى هذا المقال كيفية تحويل رصيد سوا، لكل من يريد معرفة هذا، حيث أن شريحة سوا من أحد خدمات شركة الاتصالات السعودية STC الخاصة بنظام ألاتصال من خلال الجوال، وهي شريحة تكون مسبقة الدفع، ومن خلالها يمكن إجراء الاتصال ألدولي والمحلي، وبه خدمات وسائط متعددة، وخاصية إرسال واستلام الرسائل، وخدمة ألاتصال بشبكة الأنترنت داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن للفرد الذي يمتلك شريحة سوا لمستخدم آخر من نفس نوع الشريحة، حيث أن شركة الاتصالات STC تتميز بالخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها من تقديم لهم باقات مسبقة الدفع والعروض الشهرية التي تقدمها لهم على المكالمات والرسائل وعروض الإنترنت، بالإضافة إلى إنها شركة معروفة بالتطور الدائم فى خدمات الجوال وتقنية الاتصالات.

قد يهمك أيضاً

فتح حساب توفير فى البنك الاهلى المصرى

شروط تحويل رصيد سوا:

شروط تحويل رصيد سوا
شروط تحويل رصيد سوا
  • الرصيد المسموح بتحويله من خط سوا للخط الآخر يبدأ من 5 ريال 10 ريال 15 ريال 20 ريال سعودي.
  • عند تحويل رصيد سوا بيتم خصم نصف ريال رسوم عن كل عملية مهما تبلغ قيمة التحويل.
  • يمكن تحويل عدة محاولات خلال اليوم من خط سوا.
  • أدني مبلغ يمكن تحوله كرصيد هو 30 ريال.
  • بعد قيام الشخص المرسل بتحويل رصيد إلى الطرف الأخر، يلزم أن يتبقى رصيد 20 ريال سعودي في حسابه.
  • خدمة تحويل رصيد سوا متاحة لجميع لعملاء الباقات المُسبقة الدفع.
  • لا يوجد حد أقصي لعمليات التحويل يويا.

تحويل رصيد سوا:

تحويل رصيد سوا
تحويل رصيد سوا

يوجد طريقين لتحويل رصيد سوا كالتالي:

  • تحويل رصيد سوا مع تأكيد رقم الهوية:

الخطوة الأولى: عند نسيان مرسل الرصيد رقم هوية المرسل إليه ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تضم الكود التالي  *133* رقم المرسل إليه * المبلغ #.

الخطوة الثانية: يقوم المرسل إليه بإرسال الرصيد رسالة نصية الرقم 1500، تشمل الكود كالتالي *133*رقم هوية مستلم الرصيد#.

اقرأ كذلك

خمسة مواقع تُتيح لك تحويل التورنت الى رابط مباشر

  • تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية:

عندما يكون الشخص المرسل للرصيد معه رقم هوية المرسل إليه، ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشمل الكود التالي هذا *133* رقم هاتف المرسل إليه * المبلغ * رقم هوية المرسل إليه # .

تحويل رصيد سوا إلى خارج المملكة العربية السعودية:

شركة الاتصالات السعودية سوا منحت لجميع عملائها خدمة تحويل الرصيد بعض الدول من خلال خدمة تحويل الرصيد الدولي، ألتي من خلالها يتم تحويل مبالغ مالية من أرصدة شرائح “سوا” من داخل المملكة العربية السعودية إلى جوالات الآخرين في دول أخرى خارج المملكة بالريال السعودي، ثم توصل بعملة البلد المتواجد به المحول لها رصيد، والدول المتاحة لهم هذه الخدمة هم كالآتي “مصر _ تركيا_ الأردن _ السودان _ الهند _ اليمن _ بنجلاديش _ المغرب _ الفلبين _ باكستان _ أندونيسيا _ نيجيريا _ تونس _ نيبال _ سيريلانكا _ فلسطين “.

ملاحظة: عند استقبال أي رصيد محول من شركة سوا إلى سوا لا يزيد من فترة الصلاحية، وإذا كنت تريد معرفة الاستعلام على الصلاحية يمنك الاتصال بهذا الرقم (#166*).

وللاطلاع على المبلغ المسموح بتحويله حسب كل دولة، يمكنك إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم 801500 بها أسم البلد، ثم تأتى لك رسالة قصيرة بها رمز المبلغ الممكن تحويله، وكذلك القيمة المستحقة للرسوم المطبقة على التحويل.

وتحويل رصيد سوا يتم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى هذا الرقم 801500 تتضمن هذا الكود  *133* رقم المرسل إليه *رمز المبلغ المحول#، ويتم تأكيد عملية التحويل بعد استلام العميل رسالة قبل إرسال الرصيد المحول عبر إرسال رسالة أخرى بحرف “Y” .

قد يهمك ذلك

بطاقة فيزا مسبقة الدفع الراجحي ..تسوق بأمان

السابق
بحث عن عنترة بن شداد
التالي
الطلاق في المنام … تفسيره لابن شاهين والنابلسي