فنون

كيفين سبيسي يعلن مثليته و يعتذر عن تحرشه بطفل عمره 14 عام بعد مرور 31 عام

كيفين سبيسي يعلن مثليته
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كيفين سبيسي يعلن مثليته ويعتذر عن تحرشه بطفل عمره 14 عام بعد مرور 31عام علي الواقعة ، فيما يبدو أنه استمرار لمسلسل فضائح هوليود الرهيبة والتي تم افتتاح الباب لها بعدما حدث من اعترافات نجمات هوليود عن تحرش المنتج هارفي وينشاين بهم .

اقرأ الموضوع 

المنتج المتحرش هارفي وينشتاين أنجلينا جولي وجوينث بالترو يؤكدان وزوجته تقرر تركه

كيفين سبيسي يعلن مثليته ويعتذر عن تحرشه بطفل صغير منذ سنوات طويلة :

وفيما يبدو أن الباب قد تم فتحه علي مصراعيه ولم يعد قابلا للإغلاق الآن ، الوسط الفني في هوليود يظهر علي حقيقته الوحشية القذرة بشدة في تلك الأيام .

حيث صرح نجم مسلسل “Star Trek: Discovery” الممثل أنتوني راب أنه كان قبل 31 عام دعاه كيفين سبيسي إلي منزله بعد دعوته مع صديق آخر لملهي ليلي وحفل به ، وقد دخل المكان بطريقة ما علي الرغم من أنه لم يكن في السن المناسب لهذا الأم ، وبطريقة غريبة بعد انتهاء الحفل دعاه سبيسي لمنزله ثم قام بمحاولة التحرش الجنسي الفج به ، فدفعه وغادر المكان علي الفور .

وقال أنه لم يتواصل مع كيفين سبيسي بعدها علي الإطلاق ، وأضاف أنه كان لديه انطباع بأنه سكير وتلك الحادثة كانت في العام 1986 وكان سبيسي في هذا الوقت يبلغ من العمر 28 عام تقريبا أي ضعف عمر الطفل أنتوني راب .

قد يهمك كذلك

بعد موت أبطاله مخرج فيلم “Last Tango in Paris” يعترف أن مشهد الإغتصاب كان حقيقيا

تدوينات أنتوني راب الذى يشرح فيها الأمر :

تدوينات أنتوني راب

تدوينات أنتوني راب

اعتذار واعتراف كيفن سبيسي :

وقال الممثل كيفين سبيسي في تدوينه له أنه مدين باعتذار صادق لأنتوني راب علي ما بدر منه من تصرف في هذا الوقت ، كما قال أنه في الحقيقة قد تبادل مشاعر الحب مع رجال في مراحل مختلفة من العمر لديه ، وأنه في الحقيقة قد اختار العيش كرجل مثلي من الآن فصاعدا ، معترفا بشذوذه الجنسي .

وعلي الرغم من هذا الإعتراف والإعتذار إلا أن الممثل لم يسلم من النقد بشدة بسبب هذا السلوك غير السوي ، لأن الممثل استغل هذا الأمر والسلوك المتحرش والذى يوصف بالبيدوفيليا ، من أجل الإعتراف بهويته الجنسية الشاذة وكأنه يستغلها في الدفاع عن السلوك السيىء ويحاول تبرير فعلته الشنيعة .

وجدير بالذكر أن الممثل في يونيو الماضي 2017 وأثناء تقديمه احتفال توزيع جوائز توتي قام كيفين بإرتداء ثياب إمرأة وغني بطريقة ساخرة أغنية تحتوي علي عبارة عبارة I’m coming out ( أي سأخرج إلى العلن) قبل أن يوقف نفسه عن ذلك فجأة.

نص تدوينة كيفين سبيسي علي موقع تويتر الذى يعتذر ويعترف بشذوذه :

تدوينة كيفين سبيسي

تدوينة كيفين سبيسي

اقرأ أيضا :

وبعد هارفي وينستين النجمة بليك ليفلي وتفاصيل التحرش بها من خبير تجميل

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى