تكنولوجيا

كيف اعرف من زار حسابي في الانستقرام ؟

 كيف اعرف من زار حسابي في الانستقرام ؟ الانستقرام يعتبر من أهم ، و أكثر مواقع التواصل الإجتماعي ، في المشاركة للفيديوهات و الصور الشخصية ، فهو جزء هام من موقع الفيس بوك ، و لكن يتميز عنه الفيس بوك بعرض جميع الإشعارات الخاصة بك ، و لذلك لدى العديد من مستخدمي الانستقرام Instagram ، الشعور بالفضول لمعرفة من زار الحسابات الخاصة بهم ، و يرى محتوى الانستقرام الخاص بهم .

 كيف اعرف من زار حسابي في الانستقرام ؟

 كيف اعرف من زار حسابي في الانستقرام ؟
كيف اعرف من زار حسابي في الانستقرام ؟

موقع الانستقرام Instagram لا يسمح ، لأحد مستخدميه بالتعرف على من يتابع حسابهم ، أو من يقوم بزيارة الملف الشخصي الخاص بهم ، و لكن يوجد عدة طرق للتعرف على من قام بزيارة الحساب ، عبر الانستقرام ، من خلال العديد من التطبيقات التي يتم تثبيتها ، على الأجهزة المتنوعة للعمل على تتبع ، الذين يقومون بزيارة ملفك الشخصي أو مراقبته عن بعد ، أو من الممكن أن يتم تثبيتها كملحق ، و يعطيك النتيجة الصحيحة و الاسم المؤكد لمن قام بزيارة حسابك ، على الرغم من أن الكثير من مواقع الوسائط الاجتماعية التي تستخدم حاليا ، لا تقوم بتوفير هذه الخاصية ، و لكن بإعانة بعض التطبيقات ، و البرامج يمكنك معرفة الزائر بسهولة .

إقرأ أيضا

تهكير حسابات انستقرام

برنامج Follower Insight App

برنامج Follower Insight App
برنامج Follower Insight App

هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تظهر الزائرين للحساب ، و يخبر صاحب الملف الشخصي بجميع التفاصيل ، الخاصة بزوار موقعك ، و المستخدمون الذين يحظرونك ، فيمكنك إستخدام برنامج Follower Insight App على الهواتف المحمولة ، لأنه تطبيق ذكي  ، فيتيح لك معرفة الزائر أو المتابع ، أو الشخص الذي يقوم بحظرك فور إتخاذ الخطوة .

برنامج Instaview

هذا التطبيق منتشر جدا ، و شائع عند موقع انستجرام على أجهزة IOS ، فهو تطبيق متميز و يعطيك معلومات مؤكدة ، و من الممكن أن يعينك هذا التطبيق ، في تتبع عدد مئتان مشاهدة حديثة ، قمت بتلقيها على حسابك الشخصي .

إقرأ أيضا

كيف اعرف العنوان الوطني الخاص بي؟

تطبيق Instamutual

هذا التطبيق متخصص في إظهار الزائرين ، و المتابعين للحساب الشخصي على انستقرام بإنتظام ، و هو متوفر لتنزيله على أجهزة IOS ، و هو يتميز عن باقي البرامج و التطبيقات ، لأنه يتيح لك تتبع كافة الزائرين على مدار اليوم ، خلال أيام الأسبوع كاملة  ، و هو سهل الاستخدام .

تطبيق Who Viewed My Instagram Profile

تطبيق Who Viewed My Instagram Profile
تطبيق Who Viewed My Instagram Profile

من أسهل تطبيقات التتبع هذا التطبيق ، فهو يعمل على تجميع البيانات الخاصة بك على موقع انستقرام ، و يظهر لك جميع الحسابات التي قامت بزيارة حسابك ، و بمتابعتك أعتمادا على الخوارزمية الخاصة به ، بعد التحليل الشامل ، فيتيح لك معرفة اكثر المهتمين بصورك ، و فيديوهاتك التي تقوم بنشرها ، و معرفة عدد الزوار للحساب بشكل متكرر .

إقرأ أيضا

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول

تطبيق SocialPlus app

هو تطبيق سهل الاستخدام ، و سهل التحميل ، يوفر لك كافة المعلومات عن الملاحقون لحسابك الشخصي ، و هو تطبيق ذات ثقة في النتائج الظاهرة ، و يتيح لك معلومات عن الأشخاص الذين قاموا بحظرك ، و قاموا بمتابعتك ، و معرفة الزائر للحساب الشخصي بشكل متكرر .

إقرأ أيضا

طريـقة فتح حسابين واتس اب على جهاز واحد

برنامج Who Viewed Your Instagram Profile app

هذا البرنامج يعمل تلقائيا عندما تقوم ، بتنزيله على الهاتف أو الجهاز الخاص بك ، فهو له طريقة مخصصة لجمع المعلومات ، عن زوار حسابك الشخصي ، و هو يضم خوارزميات مباشرة ، و التي توفر لك إرجاع البيانات الخاصة بالصور و القصص .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق