كيف تجعل شخص يتعلق بك ؟

كيف تجعل شخص يتعلق بك ؟ …يتساءل الناس عن الطريقة التي يمكن بها أن تلفت نظر شخص ما ، أن تجعله يلاحظك، أن تجعله يفكر فيك على الدوام، بالطبع هناك عدة طرق ولكنها جميعاً تحتاج إلى الذكاء، التخطيط والصبر، ولا بد من إتّباع سياسة معينة تعتمد على طبيعة العلاقة والمعرفة بينك وبين هذا الشخص وتعتمد أيضا على طبيعة وشخصية هذا الشخص ،. وأحيانا يكون الموضوع سهل وأحيانا أخرى يتسم ببعض الصعوبة  خاصة فى الخطوة الأولى .

فإذا كان الشخص غريبا فلا بد من إيجاد طريقة للتعارف والتقرب منه أولاً ثم لفت نظره، أمّا إذا كان شخص قريب أو من المعارف فإنّ الأمر يكون أسهل بكثير لأنّه في هذه الحالة من السهل معرفة ما يحب وما يكره، ما هي رغباته وما هي متطلباته، وبالتالي يسهل الوصول إلى هدفك .

– كل شخص منا عنده فى عقله الباطن طريقة لتقييم نفسه و الاخرين. إذا افترضنا أن هذا التقييم يتم عن طريق النقاط و أن شخصا ما كانت نقاطه خمسمائة فذلك معناه أن ذلك الشخص لن ينجذب إلا إلى شخص نقاطه قريبة من الخمسمائه أو أكثر .

اقرأ كذلك

7 علامات لتكشف الكذب أو لتصبح محترفا فى الكذب

لكن بشكل عام هناك عدة قواعد وأسس لــ كيف تجعل شخص يتعلق بك ؟ :

كيف تجعل شخص يتعلق بك
كيف تجعل شخص يتعلق بك

–  أن يكون الشخص مهذبا وراقيا فى تعامله مع من حوله .

– أن يكون واثقا من نفسه فالثقة بالنفس هى من أهم الأسباب التى تلفت نظر الشخص الاخر لك  فهى تعكس على الشخص الطاقة الايجابية التى تجعل كل من حوله ينظر له بإعجاب شديد .

– الأهتمام بالذات والمظهر العام والأناقة .

وبالطبع فإنّ لكل شخص مميّزاته وطابعه المختلف عن الآخرين وسيكون شيئاً رائعاً جداً إظهار هذه المميّزات للفت النّظر وإيقاع الحبيب في غرامك، فلو أنّك تدرك كم أنت مميّز ومختلف عن الأخرين حينها فقط سيكون بإمكانك أن تجعل هذا الشخص يدرك كم أنت مميّز .

لكن لا بد من أن تكون متأكداً من مشاعرك ومن رغبتك في التقرّب من هذا الشخص، فاللّعب بمشاعر الناس عمل قبيح وغاية في الأنانية واللؤم .

وإجمالاً فإن من أهم الأشياء التي تجذب الإنسان إلى إنسان آخر هي :

– الإحساس بالأمان، فلو شك هذا الشخص أنك تشكل خطراعليه أو لن تدافع عنه إذا إحتاجك فلن يرغب في البقاء معك .

– الأحلام … لن يقبل أي شخص الإرتباط  بمن يمكن أن يحطم أحلامه .

– توافق المبادئ … هذا لا يعني أن يكون مثله تماما لكن يجب أن لا تتعارض المبادئ مع بعضها

– الكمال … الإنسان كائن غير كامل، وهو يشعر بذلك، لذا تجده دائما يبحث عن ما يكمله في الشخص الآخر، فالإنسان الضعيف يبحث دائما عن صداقة الإنسان القوي، وضعيف الشخصية يبحث دائما عن صاحب الشخصية الأقوى، حتى لو كان يتأذى منه .

– أن يكون فيك مايميزك عن الآخرين و عنه بالخصوص و أن تكون هذه الميزة خاصة بك لتذكره بك كلما نسيك .

فمشاعر الحب هي أساساً ردة فعل تلقائية تنجم عن مجموعة من المؤثرات العقلية و الجسدية واستيعاب هذه المؤثرات جيدا يعتبر المفتاح لجعل شخص ما يحبك حتي لو كان لا يهتم بك .

التعليقات مغلقة.